رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام ورشة عمل في عدن حول تقييم وتطوير برامج وأنشطة مركز تدريب وتأهيل الشباب
[09/11/2023 02:35]
عدن - سبأنت
اختتمت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، ورشة عمل تقييم وتطوير برامج وأنشطة مركز تدريب وتأهيل الشباب، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية، بتمويل من "صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA)".

و أشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، بكافة البرامج والأنشطة التي شهدها المركز خلال الأشهر الماضية من العام الجاري ٢٠٢٣، والتي تعد ثمرة للتعاون المشترك مع منظمة شباب بلا حدود للتنمية، وصندوق الأمم المتحدة للسكان..لافتاً إلى أن هذه الأنشطة ساهمت في بناء قدرات 6 الف شاباً وشابة وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات الحياتية والإدارية والقيادية والمجتمعية .

ودعا الوزير البكري، إلى إستمرار الشراكة مع منظمة صندوق الأمم المتحدة للسكان، ومنظمة شباب بلاحدود، خلال العام القادم ٢٠٢٤، والبحث عن مشاريع تلبي متطلبات الشباب وتساهم في القضاء على الفقر والبطالة وتفتح مجالات العمل أمام عشرات الآلاف والمساهمة في عملية البناء والتنمية.

من جانبه استعرض الوكيل الوزارة المساعد لقطاع التدريب سعد العمري، أهم البرامج والأنشطة التي شهدها المركز خلال العام ٢٠٢٣، تضمنت إقامة ٢٠ دورة تدريبية، في مجال القيادة وتنمية المهارا، وشارك فيها الآلاف من أبناء عدن والمحافظات المجاورة..مشيراً إلى أن المركز حرص خلال هذه المدة الزمنية على أتاحة الفرصة أمام مختلف المنظمات المحلية والمبادرات الشبابية .


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس الوزراء يهنئ العمال بعيدهم ويؤكد الحرص على حل مشاكلهم في الفترة القادمة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع على نشاط السلطة المحلية بمحافظة شبوة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة المناضل اللواء أحمد مساعد
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
مناقشة إجراءات تعزيز شبكة كهرباء مديرية حريضة بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا