رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الزُبيدي يطّلع بمعية السفير الإماراتي على مستوى الإنجاز بمحطة الطاقة الشمسية بعدن
[08/11/2023 02:57]
عدن - سبأنت :
اطّلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي بمعية سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن السفير محمد حمد الزعابي، على مستوى الأعمال المُنجزة في مشروع محطة الطاقة الشمسية 120 ميجاوات في العاصمة المؤقتة عدن، والمُقدمة من دولة الأمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك، خلال زيارة ميدانية قاما بها صباح اليوم الأربعاء، ورافقهما فيها وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، لموقع المحطة بمنطقة بئر أحمد، حيث استمع اللواء الزُبيدي والسفير الزعابي من وزير الكهرباء مانع بن يُمين، والمهندسين التابعين للشركة المنفذة إلى شرحٍ مفصلٍ عن نسبة الإنجاز في المشروع وجودة ومواصفات المواد المستخدمة فيه، والتي تتطابق مع أعلى المعايير المعتمدة دوليا، بالإضافة إلى الفترة الزمنية المتبقية لإنجاز المشروع ودخول المحطة للخدمة.

وشدد اللواء الزُبيدي خلال لقائه مندوبي الشركة المنفذة، والفريق الاستشاري على أهمية مضاعفة الجهود لإنجاز المشروع على أكمل وجه وفي موعده المحدد، والعمل على تأهيل فريق فني من الكفاءات المحلية لإدارة المشروع في مرحلة ما بعد التنفيذ، وإجراء أعمال الصيانة الدورية، مؤكدا أن هذا المشروع الحيوي المنفذ لأول مرة في بلادنا يعد مدخلا لمشاريع كبرى سيشهدها البلد في مجال توليد الطاقة من المصادر المتجددة والنظيفة وأبرزها الطاقة الشمسية والرياح.

وجدد اللواء الزُبيدي، الشكر والامتنان للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على مواقفهم الأخوية الصادقة إلى جانب شعبنا ودعمهم اللامحدود لبلادنا في المجالين الإنساني والتنموي، مؤكدا أن هذه المواقف ستظل راسخة في وجدان الشعب اليمني.

وفي ختام الزيارة قام اللواء الزُبيدي والسفير الزعابي يرافقهما محافظ محافظة عدن، ووزير الكهرباء، بجولة في موقع المحطة التي تقام على مساحة إجمالية تبلغ 1.6 مليون متر مربع، مطّلعين على نسبة الإنجاز في تركيب الألواح الشمسية، ومشددين على أهمية سرعة استكمال تركيب الألواح، والربط الشبكي لها، لإدخال المحطة للخدمة في أقرب وقت ممكن.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا