رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، سفيرة المملكة المتحدة، عبده شريف.
الجامعة العربية تشدد على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع والاستفادة من الموارد الطبيعية والبشرية الكامنة في المنطقتين العربية والإفريقية.
مؤشرات البورصة المصرية تغلق على ارتفاع
سجلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعاً جماعياً لدى إغلاق تعاملات، اليوم، وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 16 مليار جنيه ليصل إلى 1.853 تريليون جنيه، وسط تداولات بالسوق بلغت 3.3 مليارات جنيه.
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
توج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن إياب نهائي المسابقة القارية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
استشهاد مواطنين ورصد 80 خرقا للمليشيا خلال 24 ساعة في تعز
[22/10/2016 02:05]
تعز – سبأنت

استشهد مواطنين وأصيب ثلاثة آخرين في قصف عنيف لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على احياء سكنية بمحافظة تعز.

وأوضحت اللجنة المشرفة على تثيبت وقف إطلاق النار في محافظة تعز، في بلاغ حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه، أنها رصدت أكثر من 80 خرقا للمليشيا خلال 24 ساعة الماضية، واستهدفت 45 منطقة في شرق وغرب وشمال وجنوب المدينة، مستخدمة جميع أنواع الأسلحة الثقيلة، والمتوسطة، والخفيفة.

وقالت اللجنة ان القصف المدفعي تركز على الأحياء السكنية، وسط مدينة تعز، وعلى مناطق ثعبات وحسنات والكمب والهادي، و14 أكتوبر والدعوة والثورة، والوازعية، والضباب، وعلى بير باشا ومفرق شرعب ومعسكر المطار القديم، وجبل هان، والربيعي، وفي شمال المدينة استهدفت المليشيا حي الزنوج وجبل الوعش، وجبل جرة وشارع الأربعين، ، ومناطق حمير مقبنة، وحيفان وقرى جبل صبر والتربة.

واستغلت الميليشيا الهدنة في استحداث، مواقع جديدة، في المعمدانية والصراهم جبل حبشي، ورصد 16 سيارة للمليشيا محملة بالعتاد العسكري والمسلحين قادمة من صنعاء، وجرى توزيع على مداخل المدينة لتشديد الحصار عليها.

وذكرت اللجنة ان الانقلابيين مستمرين في عدوانهم على المدينة، ورفضوا التقيد ببنود الهدنة التي تنص على وقف اطلاق النار وفك الحصار الخانق على المدينة، مع منع دخول المواد الغذائية اليها من الطرق المؤدية اليها من صنعاء والحديدة.

وأكدت اللجنة ان المليشيا لا تزال تمارس القتل اليومي في حق المدنيين في تعز، مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة بتحمل مسؤوليتها تجاه أبناء محافظة تعز، وسرعة فك الحصار عن المدينة ووقف إطلاق النار وعدوان المليشيا.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
رئيس الوزراء يتوجه الى دولة الامارات في زيارة رسمية بدعوة من نائب الرئيس الاماراتي رئيس الوزراء
مجلس الوزراء يناقش عدد من الاجراءات الاقتصادية والأوضاع الخدمية
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد منظمة اليونسكو
اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا