هيئة حماية البيئة بوادي حضرموت تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة
دشنت الهيئة العامة لحماية البيئة بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، فعاليات اليوم الوطني للبيئة الذي يصادف الـ20 من فبراير من كل عام، تحت شعار ( تغير المناخ يعني تغيير في أنماط الحياة).
برنامج الأغذية العالمي يوقف تسليم المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة مؤقتا
أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، أنه أوقف تسليم المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة مؤقتًا، على الرغم من تدهور الأوضاع هناك، لأن المنطقة غير آمنة.
ارتفاع صادرات مصر السلعية الى 3.12 مليار دولار خلال شهر يناير الماضي
أعلن وزير التجارة والصناعة المصري المهندس أحمد سمير "أن الصادرات السلعية المصرية حققت معدل نمو ملموسا ًخلال شهر يناير 2024 حيث بلغت 3 مليارات و12 مليون دولار مقابل 2 مليار و887 مليون دولار خلال الشهر نفسه من عام 2023.
نابولي يقيل مدربه والتر ماتزاري قبيل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
أعلن نادي نابولي حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تعيين فرانشيسكو كالتسونا مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم بعد إقالة والتر ماتزاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصناعة والتجارة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية
[08/10/2023 12:26]

عدن - سبأنت

ناقش وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن مع المدير الاقليمي لمنظمة العمل الدولية الدكتورة ربا جرادات، تعزيز التعاون المشترك في مجال التشغيل والمشاريع الصغيرة وتعزيز الصمود والحد من عمالة الأطفال.

وفي اللقاء الذي حضره نائب الوزير سالم الوالي، أكد وزير الصناعة، أهمية تعزيز التعاون والعمل المشترك لتطوير وتنمية بيئة أعمال تجارية مشجعة للمشاريع والمنشآت الصغيرة، مستعرضا جهود الوزارة في دعم رواد الأعمال وإنشاء وحدة رعاية خاصة لهم بالتنسيق مع المنظمات المعنية والعمل على إنشاء المعهد التجاري والصناعي الذي سيمثل مرجعا ومركزاً للدراسات الاقتصادية والاستشارية، إلى جانب الاهتمام بسيدات الأعمال وتوسيع قاعدة بياناتهم وتشبيكهن مع البيوت التجارية ورجال الأعمال بما يسهم في تقديم نماذج ناجحة في السوق المحلية والخارجية، مؤكدا على ضرورة فتح مكتب للمنظمة في العاصمة المؤقته عدن والذي سيكون له دور هاما ومتقدم في اداء المنظمة خاصة مع إطلاق استراتيجيتها الجديدة.

من جانبها أشارت المسئولة الأممية إلى إطلاق المنظمة استراتيجيتها الجديدة للثلاث السنوات القادمة في اليمن والتي تتكامل مع أولويات بقية منظمات الأمم المتحدة للتصدي للأزمة الإنسانية واحتياجات التنمية في اليمن وخاصة لدى فئات الشباب والمرأة.

واوضح ان زيارتها الأولى لليمن تهدف للإطلاع عن كثب على طبيعة ومستوى التدخلات لبرنامجها ومشاريعها وزيارة بعض مواقع المشاريع ومقابلة المستفيدين، بالإضافة إلى التشاور مع الحكومة وأطراف العمل وشركاء التنمية لبحث مجالات التعاون لما فيه خدمة قضايا العمل في اليمن.


هيئة حماية البيئة بوادي حضرموت تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة
الوزير البكري يناقش تفعيل النشاط الرياضي في جامعة المهرة
وزير الاعلام والثقافة يعلن 21 فبراير من كل عام يوماً وطنياً لخط المسند
رئيس الأركان يناقش مع اللجنة الطبية العسكرية إنجازاتها خلال العام 2023
وزير النفط يتفقد شركة مصافي عدن ومنشآت النفط والغاز
البحسني يزور وزراة الدفاع وهيئة العمليات المشتركة ويطلع على سير عملية التدريس بالكلية الحربية
مستشار وزير الدفاع يشيد بمستوى التدريب والتأهيل بقيادة محور تعز
العواضي يبحث مع الممثل الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة المشاريع المخصصة لليمن للعام 2024
وزير العدل يترأس اجتماعاً للجنة الفنية لتعزيز نظام عدالة الأحداث
محافظ شبوة يؤكد اهمية التغلب على اشكالية تغذية عتق بالمياه ويشيد بمستوى اقبال الفتاة على التعليم الجامعي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا