رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السعودية تستضيف التصفيات النهائية لكأس العالم لريادة الأعمال ٢٠٢٤م
[21/09/2023 12:39]
الرياض - سبأنت
تستضيف المملكة العربية السعودية، التصفيات النهائية لكأس العالم لريادة الأعمال خلال العام المقبل في مدينة الرياض، بمشاركة رواد الأعمال من أكثر من 200 دولة حول العالم ليحظون بفرصة التدريب والإرشاد والربط مع المستثمرين، بالإضافة إلى جوائز نقدية يصل مجموعها إلى مليون دولار، إضافة إلى حوافز أخرى بقيمة تصل إلى أكثر من 10 مليون دولار.

ووفقاً لوكالة الانباء السعودية (واس) فان المسابقة تستهدف أكثر من 25 ألف متسابق في النسخة المقبلة، ليتم بعد ذلك العمل على تصفية وترشيح المتسابقين المتأهلين من المنافسات الوطنية حول العالم والمتقدمين في المسار العالمي للوصول إلى أفضل 250 متسابق للاستفادة من المعسكرات التدريبية المكثّفة، ليتأهل بعد ذلك أفضل 100 متسابق في نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال التي ستقام في العاصمة الرياض.

وتهدف المسابقة إلى دعم رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم وفي شتى المجالات، سواء كانت الشركة الناشئة في مرحلة الفكرة أو المرحلة الأولية أو في مرحلة النمو، إلى جانب تزويد رواد الأعمال بالأدوات والموارد لتنمية وتطوير مشاريعهم الناشئة، وصقل مهاراتهم في تقديم العروض والتفاعل مع شبكة عالمية من الموجهين والمرشدين المحليين والعالميين، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لأصحاب المنشآت الناشئة بالتواصل مع المستثمرين العالميين والشبكات العالمية وتسهيل الوصول إلى الأفكار والمشاريع المبتكرة.

ويتعين على الراغبين بالانضمام إلى المسابقة التي سيعلن عنها خلال الفترة المقبلة، التسجيل عبر الموقع الرسمي للمسابقة، للحصول على التدريبات اللازمة ليتم تأهيلهم لاحقاً لحضور المعسكرات التدريبية المكثفة، والانتقال إلى مرحلة التصفيات النهائية في العاصمة السعودية الرياض للفوز بمبالغ مالية وفرصة الحصول على الدعم من قبل الجهات الممكنة.


بورصة الكويت تغلق تداولاتها على تراجع
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
17.6 مليار ريال فائض الميزان التجاري لدولة قطر في مارس الماضي
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام بـ 8.16 نقطة
بورصة عمان تغلق على انخفاض بنسبة 1.67 بالمائة
تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولار للأوقية
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته للنمو في آسيا
مؤشر بورصة قطر يصعد 0.32 بالمائة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا