اليمن تشارك في اجتماع الدورة الاستثنائية للمجلس الوزاري العربي للكهرباء
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اجتماع الدورة الاستثنائية للمجلس الوزاري العربي للكهرباء المنعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة، بوفد تراسه وكيل وزارة الكهرباء والطاقة المهندس خليل عبدالملك.
وزير الداخلية التركي: اصابة اثنين من رجال الشرطة في الهجوم الارهابي بالعاصمة انقرة
اعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا، اليوم الاحد، أن اثنين من رجال الشرطة اصيبا بجروح طفيفة جراء اطلاق نار حدث بعد الهجوم الارهابي الذي وقع قرب مقر وزارة الداخلية بالعاصمة انقرة.
الرئيس بايدن يوقع على مشروع قانون التمويل المؤقت للحكومة الأميركية
وقع الرئيس الأميركي جو بايدن، اليوم، على مشروع قانون التمويل المؤقت للحكومة الأميركية، لتتجنب الولايات المتحدة إغلاقاً حكومياً جزئيا.
ليفربول يخسر أمام توتنهام ويهدر فرصة تصدر الدوري الإنجليزي
هز جويل ماتيب شباكه بالخطأ في اللحظات الأخيرة ليفوز توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف على 9 لاعبين من ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني
[19/09/2023 05:51]
نيويورك - سبأنت:
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، وذلك بحضور عضو مجلس القيادة اللواء عيدروس الزبيدي، و ولي عهد الاردن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وتطرق اللقاء الى العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الوضع اليمني، بما في ذلك جهود الوساطة الحميدة للاشقاء في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان من اجل تجديد الهدنة واطلاق عملية سياسية شاملة ترعاها الامم المتحدة.

وفي اللقاء اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن عظيم شكره وتقديره للاردن ملكا وحكومة وشعبا، على مواقفهم المشرفة الى جانب الشعب اليمني، وقيادته الشرعية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والامن والاستقرار والسلام.

واثنى الرئيس على التسهيلات الاردنية للمقيمين والوافدين اليمنيين، معربا عن ثقته بأن تشهد العلاقات الثنائية مزيدا من التطور والنماء في مختلف المجالات.

من جانبه جدد جلالة الملك عبدالله الثاني حرص المملكة الاردنية الهاشمية على دعم اليمن، ومؤسساته الوطنية، وانفتاحه على كافة المبادرات، والدعم المطلوب لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، كما حضرها عن الجانب الاردني نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى تأسيس الصين والعلاقات الدبلوماسية بين البلدين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبعث رسالة خطية الى رئيس دولة الامارات
رئيس مجلس القيادة يتلقي برقية تهنئة من خادم الحرمين وولي عهده
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخ مبارك الصباح
رئيس مجلس القيادة يدعو المليشيات إلى تعلم دروس سبتمبر والتخلي عن مشروعها غير القابل للحياة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة الرئيس الايطالي السابق
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير ياسين سعيد نعمان
رئيس مجلس القيادة الرئاسي ينهي نقاشات رفيعة في نيويورك
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة الدكتور الوالي
رئيس مجلس القيادة يشيد بدور المغتربين اليمنيين في مناهضة الفكر الامامي والتخفيف من الازمة الانسانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا