البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يلتقي قيادة محافظة البيضاء والمقاومة الشعبية
[16/10/2016 02:59]

مأرب ـ سبأنت

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري اليوم بمدينة مأرب قيادة محافظة البيضاء وعددا من قيادات المقاومة الشعبية بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي ضم وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ مأرب سلطان العراده وقائد المنطقة العسكرية الثالثة عادل القميري ، أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية بالدور البطولي لابناء محافظة البيضاء في مواجهة الانقلاب ، وما يسطروه من ملاحم بطولية في سبيل الانتصار للشرعية واعادة الدولة الى وضعها الطبيعي.

وأكد جباري ان الحكومة اليمنية تشعر جيدا بما تعانيه محافظة البيضاء من بطش المليشيات الانقلابية التي دمرت كل جميل في هذا الوطن ، وتوغل في انتهاك حقوق الانسان ومقومات الحياة الكريمة.

واشار الى ان مشروع الانقلابيين مشروع سلالي طائفي ، بينما مشروع الشرعية هو مشروع المواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية، واعادة الدولة اليمنية الحديثة التي يسودها النظام والقانون.

وبارك نائب رئيس الوزراء الخطوة الايجابية لمحافظي محافظات اقليم سبأ بتدشين العمل الجماعي في سبيل تثبيت دعائم الاقليم ، والانطلاق نحو الدولة المدنية الحديثة.

وشدد على ضرورة الاعداد الجيد لرجال المقاومة ليكونوا على اهبة الاستعداد لمساندة الجيش في عملية تحرير المحافظة من الانقلابيين.

الى ذلك نوه وزير الشباب والرياضة بالتضحيات الكبيرة لابناء محافظة البيضاء ، مشيرا الى ان محافظة البيضاء كان لها دورا كبير في استنزاف المليشيات الانقلابية ، ويجب ان تحظى بالدعم والمساندة لانهاء المعاناة التي يعيشها ابناء البيضاء.

فيما تحدث محافظ مأرب عن اهمية تحرير اقليم سبا بالكامل وجعله محطة انطلاقة للجيش والمقاومة الشعبية لتحرير ما تبقى من محافظات اليمن ، مشيرا الى ان ابناء اقليم سبأ سيظلون بجانب اخوانهم الابطال حتى تحرير اخر قطعة ارض من تراب اليمن من قبضة المليشيات.

بدوره استعرض محافظ البيضاء نايف القيسي عددا من العمليات البطولية التي قام ابناء المحافظة ضد الانقلاب ، وابرز الاحتياجات القتالية التي يفتقدها رجال المقاومة في المحافظة، و ما تعانيه المحافظة من انعدام للخدمات في ظل حكم المليشيات الانقلابية.

وشدد على ضرورة انطلاق عملية تحرير محافظة البيضاء والتسريع في اعداد الخطط القتالية والعتاد العسكري الذي يضمن تحرير المحافظة باقل الخسائر.

من جانبه اكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة استعداد قيادة المنطقة لعملية تحرير محافظة البيضاء ودعم المقاومة الشعبية في المحافظة بالعتاد اللازم لدحر الانقلاب.

كما استمع نائب رئيس الوزراء من قيادات المقاومة الشعبية في المحافظة عن ما تقوم به المقاومة من عمليات بطولية ، وما تحتاجه المقاومة من عتاد عسكري بهدف تطوير عملياتها القتالية في المحافظة.

حضر الاجتماع عددا من القادة العسكريين والامنيين بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا