رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بالأدوار الأخوية للكويت تجاه اليمن وشعبها
[31/08/2023 01:24]

عدن - سبأنت :
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالأدوار الاخوية للكويت قيادة وحكومة وشعبا تجاه اليمن وشعبها على امتداد العقود الماضية والأثر الفاعل لمشاريعها في القطاعات الحيوية، واياديها البيضاء والسخية وموقفها الثابت في دعم الشرعية اليمنية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن، سفير دولة الكويت الشقيقة الجديد لدى اليمن فلاح الحجرف، عقب تقديم أوراق اعتماده، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه في استمرار تعزيز العلاقات المتميزة بين اليمن والكويت في مختلف الجوانب.

وحمل الدكتور معين عبدالملك، السفير، نقل تحياته الى أخيه الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي، وتقديره للكويت أميرا وولي عهد وحكومة وشعبا على مواقفهم الثابتة في دعم الشعب اليمني وقيادته.. مشيراً الى ان هذه المواقف تنطلق من طبيعة العلاقات الراسخة والأزلية والحميمية القائمة بين الشعبين الشقيقين.

وناقش اللقاء، مجالات التعاون الثنائي بين البلدين، واليات استكمال المشاريع والبرامج والاتفاقات السابقة، والدعم الكويتي المستقبلي في عدد من المجالات الحيوية خلال الفترة القادمة، إضافة الى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية في مختلف الجوانب.

بدوره نقل السفير الكويتي لرئيس الوزراء، تحيات القيادة الكويتية ورئيس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح.. مؤكدا على موقف الكويت الداعم للحكومة الشرعية ومجلس القيادة، والشعب اليمني، وحرصها على استقرار الأوضاع وانهاء الحرب وتحقيق السلام.. لافتا الى ان الكويت ستستمر في نهجها في بناء الشراكات مع الحكومة، وتقديم كل الدعم للشعب اليمني.

كما أكد بان كل المشاريع التي تقدمت بها الحكومة اليمنية قيد الدراسة وهناك حرص على العمل مع الحكومة واسناد جهودها في تخفيف المعاناة الإنسانية للشعب اليمني.

حضر اللقاء وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا