رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
الاسهم اليابانية تغلق على ارتفاع بعد قرار تثبيت معدل الفائدة دون تغيير
ارتفع المؤشر نيكي الياباني في ختام تعاملات، اليوم الجمعة، بعد قرار بنك اليابان الإبقاء على معدل الفائدة دون تغيير ووسط ارتفاع الين.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنظيم مسيرة بعدن للاحتفال بذكرى ثورة 14 اكتوبر وشُكر مملكة الحزم وامارات الخير
[15/10/2016 09:20]
عدن-سبانت

نُضم مساء أمس الجمعة في ساحة العروض بمدينة خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن مسيرة جماهيرية حاشدة للاحتفال بالذكرى الـ 53 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وردد المشاركون في المسيرة الشعارات المناوئة لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وما يقومون به من أعمال قتل وإرهاب ،وماتسببوا به من دمار في البنى التحتية ، واقلاق الامن والاستقرار ،وتمزيق النسيج الاجتماعي بين ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد..مؤكدين أن استمرار المليشيا في جرائمها لن يطول فهي بكل جُرم جديد ترتكبه تُعجّل من وقت سقوطها ووقوعها إلى حيث يجب أن تكون في مقصلة العدالة الشعبية والدولية.

ورفع المشاركون صور فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وشعارات حملة "شكراً مملكة الحزم"و"شكراً إمارات الخير" وصور قادة وأعلام البلدين، معلنيين تضامنهم الكامل مع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة واستنكارهم لقانون جاستا وقصف السفينة الإماراتية(سويفت)من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية،والتي كانت تحمل على متنها أدوية وأغذية للمستحقين، وتحمل جرحى جرى نقلهم للعلاج في الخارج.

وتأتي تنظيم المسيرة الجماهيرة إبتهاجاً بذكرى ثورة 14 أكتوبر ،ورد الوفاء لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وقائديهما الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان..مؤكدين أن ما قدمته المملكة والإمارات سيبقى محفوراً في ذاكرة ووجدان كافة ابناء الشعب اليمني.

واكد رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام الصحافي فراس اليافعي ان كافة ابناء الشعب اليمني يشعرون بالتقدير لدول التحالف العربي، الذين أنقذوا اليمن في اللحظات الأخيرة من مخطط دأبت طهران على تنفيذه والتمهيد له لسنوات طويلة، واستخدمت عملاءها الحوثيين، وجندت المخلوع صالح للمشاركة في تنفيذ المخطط وأنفقت مليارات الدولارات لأجل ذلك، وكانت صدمتها كبيرة عندما بددت قيادة التحالف العربي كل تلك الجهود والأموال في أيام قلائل وأعادت اليمن إلى الحضن العربي.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا