البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء : الحكومة ستدعم المشاريع التنموية في مأرب التي ظلت محرومة منها
[13/10/2016 03:31]
مأرب-سبأنت

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب اليوم اجتماعا له برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري ،ومحافظ مأرب سلطان العرادة لمناقشة الاحتياجات التنموية للمحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره وزير الشباب والرياضة نايف البكري ،ووكيل وزارة النفط شوقي المخلافي،وقف المجتمعون دقيقة حداد وقرأو خلالها الفاتحة على روح شهيد الوطن قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي الذي استشهد وهو يستكمل تحرير ما تبقى من مديرية صرواح من المليشيا الانقلابية.

كما رفعوا برقية تهنئة الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة، ونائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن، ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر،وكافة ابناء الشعب اليمني بمناسبة حلول الذكرى الــ 53 لثورة 14الــ من أكتوبر المجيدة.

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عن سعادته بزيارة محافظة مأرب على راس وفد حكومي للاطلاع على احتياجات المحافظة من اجل تطبيع الاوضاع واعادة الاعمار خاصة وان محافظة مارب اصبحت اليوم تمثل الجمهورية اليمنية باحتضانها النازحين من مختلف المحافظات .

كما اشاد جباري بجهود محافظ مأرب وقيادته الشجاعة والحكيمة في حماية المحافظة ووقوفها بحزم امام مشروع الانقلابيين واحتضان النازحين من مختلف المحافظات الى جانب الحفاظ على الامن والاستقرار والحفاظ على مؤسسات الدولة والخدمات المقدمة للمواطنين،والمتابعة في تطوير المحافظة بتوفير مشاريع البنى التحتية..مشيراً الى ان الانقلابيين يسعون بكل جهد ﻻفشال وزعزعة الامن والاستقرار في هذه المحافظة ما يتوجب عل الجميع التكاتف والتلاحم لافشال مخططاتهم.

واكد جباري ان الحكومة تقف الى جانب ابناء محافظة مأرب ومحافظ المحافظة وستقدم كل الدعم والتسهيلات لتعويض هذه المحافظة بالمشاريع التنموية التي ظلت محرومة منها.

الى ذلك شدد وزير الشباب والرياضة نائف البكري على اهمية رعاية الشباب والحاجة الى عدد من المشاريع التي تخص تطوير القطاع الرياضي والشبابي ورعاية الشباب في المحافظة..مؤكداً على ضرورة انشاء صندوق لرعاية الشباب بالمحافظة ومركز لتأهيل الشباب ومدينة سكنية ﻻسر الشهداء الى جانب انشاء حديقة كبرى ومدينة رياضية شبابية.

وطالب المجتمعون الحكومة بسرعة الاستجابة والتنفيذ للتوجيهات التي اصدرها رئيس الجمهورية بشان المخصصات المالية من ايرادات النفط والغاز ومخصص محطة الكهرباء الاسعافية واستصدار قرار انشاء الجامعة وانشاء قناة فضائية خاصة بالاقليم، والاستجابة للاحتياجات التنموية للمحافظة.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا