رئيس مجلس القيادة يستقبل المديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسف
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عثمان مجلي اليوم الخميس في نيويورك، المديرة التنفيذية لمنظمة الامم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، كاثرين راسيل.
الجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لوقف التصعيد الإجرامي الإسرائيلي في المنطقة
طالبت جامعة الدول العربية، مجلس الأمن الدولي بضرورة التحرك لوقف التصعيد الإجرامي الذي تمارسه إسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان..محذرة من اتساع دائرة النار والدمار وخروج الأمور عن السيطرة.
الأسهم الأوروبية تصعد مع ترقب تصريحات المركزي الأوروبي
صعدت الأسهم الأوروبية، اليوم، في ظل ترقب المستثمرين تصريحات ستدلي بها كريستين لاغارد رئيسة البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم.
برشلونة يحقق فوزه السابع تواليا على حساب خيتافي
واصل فريق برشلونة انطلاقته الجيدة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزه السابع تواليا على حساب ضيفه خيتافي (1- صفر) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" بمدينة برشلونة في الجولة السابعة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أكثر من 139 ألف مستفيد من الخدمات الطبية بهيئة مستشفى سيئون العام خلال النصف الأول من العام الجاري
[30/09/2022 04:43]

سيئون ـ سبأنت :
استفاد أكثر من 139 ألف مريض ومريضة من الخدمات الطبية والعلاجية بهيئة مستشفى سيئون العام خلال النصف الأول من العام الجاري 2022م في مختلف المراكز و الأقسام والعيادات الطبية.

وأوضح رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن تلك الإحصائيات شملها التقرير الفنى لنشاط الهيئة خلال الفترة من (يناير حتى يونيو من العام الجاري 2022م ) التي بينت أنه تم إجراء ألف و 696 عملية جراحية ، منها 998 عمليات عامة و 631 عملية قيصرية و 67 عملية غير قيصرية.

وأشار بأن اجمالي الولادات الطبيعية تصل الى نحو 3 آلاف و 162 ولادة، لافتا بأن المختبر قّدم خدماته لـ 73 ألف و 507 مستفيد، بينما استفاد من خدمات الطوارئ العامة 19 ألف و 422 مستفيد، والأجهزة التشخيصية 9 آلاف و 465 مستفيد، والصيدلية المجانية 7 آلاف و 642 مستفيد.

وأضاف بأن المستفيدين من خدمات الصحة الانجابية بلغ عددهم 5 آلاف و 376 مستفيدا، بينما بلغ المستفيدين من الرعاية الصحية الأولية 8 آلاف و 435، فيما بلغ مستفيدي وحدة الخدج حالة 211، اضافة الى أن مركز العزل استقبل 33 مستفيدا.

وبيّن بأن المستفيدين من العيادات الخارجية بلغ عددهم 12 ألف و 874 مريضا، فيما بلغ عدد مستفيدي عيادة الفرز اشتباه كورونا 169 حالة، مشيرا بأن أعداد الرقود 4 آلاف و 503 مريض ومريضة.

كما أوضحت الاحصائية بأن اجمالي المستفيدين من نشاط مخيمات الهيئة بلغ عددهم ألف و 985 مستفيدا ، منهم 581 مخيم جراحة الحروق والتجميل الأول ، وألف 94 حملة ازالة المياه البيضاء وتركيب العدسات، و 310 مخيم الحروق والتجميل الثاني.


رئيس مجلس القيادة يستقبل المديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسف
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
رئيس مجلس القيادة: الطريق الى السلام الاقليمي يبدأ بدعم الدولة الوطنية والقوى المعتدلة في المنطقة
العرادة وبن مبارك يضعان حجر الأساس لإنشاء مبنى كلية الطب بجامعة إقليم سبأ بتمويل سعودي
اجتماع برئاسة العرادة يناقش أوضاع جامعة إقليم سبأ وإنجازاتها وخططها المستقبلية
وزير الخارجية يلتقي السكرتير التنفيذي لمنظمة الحظر الشامل للتجارب النووية
وكيل حضرموت المساعد يزور قيادة قوات الدعم والاسناد بسيئون
العرادة وبن مبارك يشهدان عرضاً عسكرياً لوحدات من الجيش والمقاومة الشعبية
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يعزي أمين وربيع العكيمي
السفارة اليمنية في قطر تحتفل بثورتي ٢٦ سبتمبر و ١٤ اكتوبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا