رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع بمأرب يناقش اوضاع واحتياجات القطاع الصحي بالمحافظة
[17/02/2021 03:42]
مأرب - سبأنت

ناقش اجتماع عقد بمحافظة مأرب، اليوم، برئاسة نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، أوضاع القطاع الصحي في المحافظة واهم احتياجاته وسبل الارتقاء بمستواه ورفع كفاءته .

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع السكان الدكتور مصلح التوعلي، استمع نائب الوزير من مدير مكتب الصحة بمأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي، الى شرح موجز عن وضع القطاع الصحي في المحافظة وما يعانيه من صعوبات في ظل التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن عموما ومحافظة مأرب بشكل خاص مع استمرار حركة النزوح اليها بشكل يومي .

وتعرف دحان، على امكانيات القطاع الصحي بمأرب وقدراته المتاحة لمواجهة جائحة كورونا..مشدداً على ضرورة تعزيز التنسيق مع مؤسسات وقطاعات الوزارة المختلفة بما يسهم في رفع كفاءة وجاهزية القطاع الصحي بمأرب وخاصة فيما يتعلق بالوضع الوبائي..موكداً استعداد وزارة الصحة للتعاون والتسنيق مع السلطة المحلية بالمحافظة لتذليل كافة الصعوبات والتحديات الذي يواجهها القطاع الصحي بمأرب وتوفير اهم احتياجاته لمواجهة كافة التحديات التي يواجهها في ظل الهجمة الشرسة التي تشنها مليشيا الحوثي على المدنيين في محافظة مأرب.

واشاد نائب وزير الصحة، بأداء دور القطاع الصحي في محافظة مأرب واستمراره في تقديم خدماته الصحية المختلفة بامكانياته البسيطة للنازحين والمجتمع المضيف في المحافظة في مثل هذه الاوضاع الراهنة.

الى ذلك تفقد نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان ووكيل الوزارة الدكتور مصلح التوعلي، سير العمل بهيئة مستشفى مأرب العام بمحافظة مأرب وطافا في أقسام المستشفى المختلفة، واستمعا من رئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور محمد القباطي، إلى شرحاً مفصلاً عن الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى لمرتاديه وفي مقدمتهم جرحى الجيش الوطني والمقاومة، إلى جانب التطوير والتحديث الذي يشهده المستشفى في مختلف الأقسام..مشيدين بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في استقبال وعلاج جرحى الجيش والمقاومة الذين اصيبوا في معركة الدفاع عن الثورة والجمهورية ودحر مليشيا الحوثي الكهنوتية الانقلابية.

كما تفقدا سير العمل في مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة وتعرفا من مدير عام المستشفى الدكتور علي السعيدي على الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى والصعوبات والتحديات التي يواجهها المستشفى واهم احتياجاته الضرورية من حيث الأجهزة والمعدات الطبية والكوادر التخصصية.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا