رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " ان البرلمان تبنى حراكاً برلمانياً ودبلوماسياً، عربياً وإسلامياً ودولياً من أجل حشد الدعم الدولي والعالمي لنصرة الأشقاء في فلسطين، والوقف الفوري لعدوان كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وحرب الإبادة الجماعية وجرائم الحرب ضد الإنسانية".
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الخنبشي يؤكد على أهمية التنسيق بين السلطة المحلية بعدن والغرفة التجارية ورجال الاعمال لاستقرار المخزون الغذائي
[29/03/2020 01:56]
عدن - سبأنت :

اكد نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، على أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية بمحافظة عدن والغرفة التجارية ورجال الأعمال لما من شأنه استقرار المخزون الغذائي والرقابة على الأسعار بصورة دائمة وصلاحية المواد الغذائية التي يتم انزالها إلى الأسواق حفاظا على الصحة العامة ومنع كل أشكال الاحتكار.

وناقش نائب رئيس الوزراء، اليوم، مع محافظ عدن أحمد سالم ربيع ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن ابوبكر باعبيد، بحضور وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات عدنان عبدالجبار ووكيل وزارة المالية عمر العبد،عددا من المواضيع المتعلقة بمستوى التهيئة لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال توفير كافة المواد الغذائية والاستهلاكية وتوفيرها للسوق المحلية بأسعار مناسبة للمواطنين.

واستمع نائب رئيس الوزراء من رئيس الغرفة التجارية،الى شرح مفصل عن سير العمل في الغرفة التجارية ودور واسهام رجال الأعمال اليمنيين في كافة الجهود الوطنية لمجابهة فيروس كورونا..موضحا أن الغرفة أنشأت صندوق للمساعدات لمجابهة وباء كورونا..مشيراً الى أن مساعدات الصندوق تشمل قطاع النظافة وغيرها من القطاعات الحيوية.

وأشاد الخنبشي بجهود الغرفة التجارية..مشدداً على ضرورة أن يمتد نشاط صندوق المساعدات لرجال الأعمال إلى محافظتي أبين ولحج في النطاق الجغرافي والتي من ضمن اولوياته المساعدة الصحية لمجابهة وباء كورونا.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس الوزراء يتابع مسار المنخفض الجوي المتوقع والاستعدادات للتعامل مع أي تداعيات
‏الارياني يطالب بتحرك دولي لايقاف الانتهاكات الحوثية المستمرة بحق النساء اليمنيات
الوزير حُميد يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة العامة والمؤسسة المحلية للنقل
وزير الدفاع: الكلية الحربية ركيزة أساسية في بناء القوات المسلحة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطّلع على سير العمل بديوان وزارة العدل
تنفيذي مأرب يناقش عدداً من القضايا والمستجدات في الجوانب الخدمية والتنموية
وكيلا وزارة النفط يطلعان على مستوى الانضباط الوظيفي في مصافي عدن
قيادة القوات المشتركة تسيّر رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى إلى كلياتهم في المحافظات
تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا