الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
اكد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ان المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية على حساب مصالح الشعوب العربية، وان نضالات اليمنيين لن تتوقف عن مواجهة هذا المشروع التخريبي في المنطقة.
الاتحاد الاوروبي يعد الحزمة ال ١٤ من العقوبات ضد روسيا
قال مسؤول أوروبي كبير للصحفيين في بروكسل إن الاتحاد الأوروبي يعمل حاليا لصياغة الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات المناهضة لروسيا والتي سيتم توجيهها ضد التحايل على العقوبات الحالية.
منصوري: اموال المودعين في لبنان ليست موجودة ولا يمكن اعادتها بالكامل
قال حاكم مصرف لبنان المركزي بالإنابة، وسيم منصوري، امس الخميس، بأن الخسائر الاقتصادية في بلاده الناتجة عن الحرب في المنطقة "تفوق المليار دولار".
ريال مدريد وبايرن ميونخ يتأهلان لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا
تأهل ريال مدريد الإسباني الى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على مانشستر سيتي الإنكليزي بركلات الترجيح باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يهنئ فخامة الرئيس وجماهير الشعب بعيد الفطر المبارك
[03/06/2019 06:24]

عدن ـ سبأنت :
رفع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى جماهير الشعب اليمني في الداخل والخارج وأبطال الجيش الوطني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

جاء في البرقية:

فخامـة الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة
المشـير الركن/ عبدربـه منصـور هـادي حفظكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسرني أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك سائلاً الله أن يجعله عيد خير وبركة وسعادة وعافية عليكم وعلى أبناء شعبنا اليمني الكريم في الداخل والخارج وفي المقدمة منهم أبطالنا في الجبهات وميادين النضال وأحرارنا الذين يقبعون في سجون المليشيات الحوثية العنصرية الحاقدة، وأن يعيده المولى عزّ وجلّ على بلادنا وأمتنا وهي في حال أفضل وقد تحقق لها ما ترجوه من الخير والسداد والنصر إنه على كل شيء قدير.

فخامة الأخ رئيس الجمهورية:
إننا إذ نرفع لفخامتكم التهاني بحلول عيد الفطر ونتبادلها مع أبناء شعبنا في الداخل والخارج ليؤلمنا أن تحل هذه المناسبة الدينية المقدسة فيما قطاع واسع من أبناء شعبنا يعيشون أوضاعا إنسانية مؤسفة وهم أولئك الذين تخضع مناطق تواجدهم لسلطة وسطوة الميلشيات الحوثية الإرهابية العنصرية، حيث أحالوا العاصمة الحبيبة صنعاء والمحافظات التي تحت سلطتهم إلى سجون وزنازين كبيرة يمارسون فيها أبشع التصرفات بحق اليمنيين من نهب وإذلال وقمع وتعطيل الخدمات، وهي أوضاع نعيشها مع أبناء شعبنا وندركها ونشعر بها ولا يمكن التغافل عنها. وفي هذا المقام لا يفوتنا التأكيد بأننا نسعى جميعا - تحت قيادتكم الحكيمة وبدعم الأشقاء الأوفياء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية - إلى الوصول نحو لحظة الخلاص والانعتاق لكل أبناء شعبنا والتحرر من ربقة الكهنوت والاستعباد ونأمل بإذن الله أن يكون يوم النصر قريب.

الأخ الرئيس القائد:
إننا إذ نستعرض الوضع المؤلم الذي يعيشه شعبنا منذ أربع سنوات بفعل اجتياح الميليشيات الحوثية الإيرانية ونؤكد على ضرورة الخلاص منه وخطورة بقائه على أمن اليمن والمنطقة والعالم فإننا اليوم نرى بأن محيطنا العربي والاسلامي قد أدرك خطورة الكارثة التي تحملتها اليمن وحيدة قبل تدخل ونجدة الأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة وإطلاق معركة العروبة واستعادة اليمن ومعها التحالف العربي وبإسناد أشقائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول التحالف العربي وكل محبي السلام والتعايش في وطننا العربي والاسلامي والعالم، حيث أدركوا خطورة الكارثة التي هددت مصير المنطقة وهو الخطر الذي لن ينتهي إلا بانتهاء حالة الانقلاب والاجتياح ورفع سطوة المليشيات الحوثية الإيرانية عن كل شبر من أرجاء وطننا اليمني الغالي.

فخامة الأخ الرئيس:
لقد جاء انعقاد القمم الطارئة الثلاث التي دعا إليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود واستضافتها مكة المكرمة في خواتم هذا الشهر المبارك والتي رأس فخامتكم وفدها إلى القمتين العربية والاسلامية ومشاركتكم الفاعلة فيها كحدث مهم وغير مسبوق في تاريخ الأزمة اليمنية وكلمتكم التاريخية التي تعد بمثابة برنامج عمل ووضعت النقاط على الحروف، إذ يؤكد بجلاء ووضوح حجم التهديد الذي باتت تمثله ميلشيات الحوثي الإيرانية على المستوى الإقليمي والدولي، ولقد كان إجماع وفود العالم الإسلامي على إدانة قبحها وإجرامها إشارة كافية تؤكد بأنه لا حل مع هذا الشر المستطير سوى استعادة الدولة اليمنية وانهاء الانقلاب وهذا ما يعول عليه شعبنا اليمني بأكمله وفي المقدمة منهم أهلنا في المناطق الخاضعة لسلطة الاجرام وعصابات البغي الطائفية المتمردة.

نكرر لكم التهاني والتبريكات سائلين الله أن يتقبل صيام وقيام الجميع في الشهر الكريم وأن يجعلنا ممن شملتهم بركات رمضان المبارك.
عيد سعيد.. وكل عام وأنتم بخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيتي تهنئة من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس البرلمان العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
الأكثر قراءة
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت

الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية

وزارة الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي بالمحافظات الشرقية

تسجيل حالة وفاة وأضرار بالأراضي الزراعية والطرقات والكهرباء والمياه جراء المنخفض الجوي في حضرموت

هيئة المساحة الجيولوجية بحضرموت تحذر من انهيارات صخرية محتملة مع اقتراب المنخفض الجوي

رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية

رئيس الوزراء يطلع على إعادة تأهيل ملعب معاوية وسير العمل في مشروع حديقة وملاهي لحج

رئيس الوزراء يفتتح مبنى مؤسسة المياه بلحج ويدشن العمل بمشروع إعادة تأهيل شبكة مياه مدينة الحوطة

رئيس الوزراء يشيد بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى ابن خلدون بلحج

مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا