رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العواد : (يونا) أنجز مهامَّه على الوجه المطلوب ويتقدَّم في الاتجاه الصحيح
[19/11/2018 11:34]
جدة ـ سبأنت

أكد وزير الإعلام رئيس المجلس التنفيذي لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) الدكتور عواد بن صالح العواد، أن القرار بتحويل وكالة الأنباء الإسلامية الدولية (إينا)، إلى اتحاد لوكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي، مثل نقلة في تاريخ العمل الإعلامي المشترك للدول الأعضاء في المنظمة.

وقال الوزير في كلمة ألقاها نيابة عنه رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية عبدالله الحسين، مساء امس الأحد في جدة خلال احتفال بمرور عام على إطلاق الاتحاد: إن يونا أنجز في عامه الأول مهامه على الوجه المطلوب، وقدَّم عملاً جاداً ومثمراً، اشتملت حصيلته على اتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم أبرمها "يونا" مع العديد من الهيئات الإسلامية والدولية لتعزيز التعاون المشترك في المجال الإعلامي وتبادل الأخبار والمعلومات، كما نظم الاتحاد من خلال مركزه للتدريب بمدينة جدة دورات وبرامج تدريبية في مجالات إعلامية متنوعة.

وأكد العواد أن اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي يسير في الاتجاه الصحيح، ويتوجه نحو المستقبل بخطى ثابتة وواثقة، ويحقق أهدافه المنشودة متطلعاً على الدوام إلى عمل مشترك مثمر وبناء، وترسيخ التعاون بين مؤسساتنا الإعلامية وتقديم عمل إعلامي احترافي ملتزم بالمصداقية والموضوعية في خدمة قضايا الأمة الإسلامية التي تواجه تحديات مصيرية تتعدد أشكالها وألوانها.

وأشار العواد إلى أن هذه التحديات التي تواجه عالمنا الإسلامي، تلقي على الاتحاد مسؤوليات جسام تستلزم المزيد من العمل والمثابرة لمتابعة الأحداث وتقديم الحقائق عن قضايا العالم الإسلامي والإسهام في نقل رسالة منظمة التعاون الإسلامي إلى العالم، وتقديم الصورة الصحيحة للإسلام والثقافة الإسلامية، ومواجهة خطاب التطرف والغلو والكراهية ونشر قيم الوسطية والاعتدال.



مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بحوادث إطلاق نار في فلوريدا الأمريكية
الأمين العام للأمم المتحدة: الفلسطينيون في غزة يعانون بشكل مرعب من الجوع والألم
رئيسا الصومال وإريتريا يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية
بوتين يفوز بولاية رئاسية جديدة لست سنوات
تقرير أممي يحذر من مجاعة وشيكة في شمال قطاع غزة
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
اليابان: سقوط 3 صواريخ باليستية أطلقتها كوريا الشمالية
وزير الخارجية الاردني يبحث مع نظيره الامريكي جهود التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
الرئيس المصري: القمة المصرية الأوروبية تسهم في تحقيق الامن والسلام والاستقرار بالمنطقة
ملك الاردن يبحث مع المستشار الألماني التطورات الخطيرة في غزة ويؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا