رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
الاتحاد الأوروبي يفرض بالإجماع عقوبات على مستوطنين اسرائيليين في الضفة الغربية
وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، بالإجماع على فرض عقوبات على المستوطنين الاسرائيليين بسبب اعتدائهم المتكرر على الفلسطينيين في الضفة الغربية.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع في وادي حضرموت
[08/11/2018 03:34]

مارب ـ سبأنت:
عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس اجتماعاً للجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء لمحافظة حضرموت بحضور وكيل المحافظة لشؤون الوادي عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس.

وناقش الاجتماع المستجدات العسكرية والأمنية وجهود تلبية احتياجات المواطنين ومتطلباتهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

ونقل نائب رئيس الجمهورية في اللقاء تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته للسلطة المحلية وللقيادات العسكرية بمضاعفة الجهود وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة والعمل بجد وإخلاص وتفاني.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة بقيادة محافظ المحافظة اللواء فرج البحسني ومختلف الأجهزة والمؤسسات المدنية والعسكرية.

وعبر نائب الرئيس عن تهانيه لأبناء محافظة حضرموت بالأعياد الوطنية، منوهاً إلى توجيه فخامة الرئيس بالإعداد الجيد للاحتفال بمناسبة عيد الجلاء ٣٠ نوفمبر ورفع أعلام الجمهورية على كل المعسكرات والمؤسسات المدنية والأمنية، حيث تم الاتفاق عشية عيد الاستقلال على العلم الذي رفرف على كل أرجاء الوطن.

وأشار نائب رئيس الجمهورية للجهود التي تبذلها الشرعية بدعم التحالف في إحلال السلام واستتباب الأمن وردع المشروع الإيراني ومواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب في آن واحد، مشيداً في السياق ذاته بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات والدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد في اللقاء على ضرورة مضاعفة الجهود والتكاتف والعمل كمنظومة واحدة لتثبيت الأمن والقضاء على الإرهاب وضبط أي اختلالات أمنية، والتعاون لإرساء الأمن وتعزيز وتطوير أداء المؤسسات الرسمية.

وعبر وكيل المحافظة لشؤون الوادي عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، منوهاً للجهود المبذولة في تخفيف المعاناة عن المواطنين وتوفير الخدمات بالاستعانة بالدعم الحكومي والجهات والمنظمات الداعمة.

كما سلم قائد المنطقة الأولى والقادة العسكريين والأمنيين تقارير عن أوضاع الوحدات وسير أدائها ومستوى التنفيذ للخطط الخاصة بردع أعمال الإرهاب وما حققته من نجاحات في الآونة الأخيرة من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية وإحباط عدد من المخططات الإرهابية.

ووجه نائب رئيس الجمهورية في اللقاء بحل عدد من الإشكالات والطلبات الخدمية والعسكرية والأمنية، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بما يؤهل المحافظة للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المنشود والمكون من ستة أقاليم يسودها الأمن والاستقرار والعدالة والمواطنة المتساوية.

ورفع الحاضرون التهاني باسم قيادة محافظة حضرموت وأبنائها الشرفاء للقيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في الحديدة ودمت والبيضاء وحرض وعيرها من ميادين البطولة والشرف.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا