رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بمتانة العلاقات المتميزة بين بلادنا والولايات المتحدة الامريكية
[03/10/2018 11:02]
الرياض- سبأنت
اشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،بمتانة العلاقات المتميزة التي تربط بلادنا بالولايات المتحدة الأمريكية والمبنية على التعاون ومواجهة التحديات المشتركة المتمثلة بالإرهاب وتدخلات إيران بالمنطقة عبر مليشيا الحوثي الانقلابية وحزب الله.

وأشار فخامته خلال استقباله،اليوم ،سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولو والوفد المرافق له ،الى التحديات وتداعيات انقلاب المليشيا الحوثية الإيرانية التي لازالت قائمة عبر افتعال الأزمات والعبث بمصالح الشعب اليمني من خلال مضاربتها بالعملة الوطنية التي نهبتها من مختلف العملات خلال سيطرتها على موارد واحتياطي البنك المركزي بصنعاء.

ولفت رئيس الجمهورية في هذا الصدد إلى تعاون الأشقاء في المملكة العربية السعودية ورؤوس الأموال اليمنية التي ساهمت في تجاوز تداعيات هذه الأزمة وعودة الاستقرار ووقف تدهور العملة الوطنية..متطلعاً إلى دور الولايات المتحدة الأمريكية في هذا الإطار ومواصلة جهودها الداعمة لليمن وشرعيته الدستورية.

من جانبه عبر السفير الأمريكي عن سروره بهذا اللقاء..معرباً عن سروره لنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية الى الولايات المتحدة الأمريكية وماترتب عنها من لقاءات مثمرة..مشيراً الى لقاء فخامة الرئيس بنائب وزير الخارجية الأمريكي بمقر إقامته بنيويورك وما اسفر عنه من تفاهمات تعزز مستوى العلاقة بين البلدين الصديقين.

وأشاد السفير الأمريكي بكلمة فخامة الرئيس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة التي جسدت الشفافية والتركيز والوضوح على واقع اليمن حاضره ومستقبله وسعيها الصادق نحو السلام في محطاته المختلفة..مؤكداً موقف الولايات المتحدة الامريكية الداعم لليمن وقيادته الشرعية في مواجهة المخاطر والتحديات المختلفة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا