رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
الاتحاد الأوروبي يفرض بالإجماع عقوبات على مستوطنين اسرائيليين في الضفة الغربية
وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، بالإجماع على فرض عقوبات على المستوطنين الاسرائيليين بسبب اعتدائهم المتكرر على الفلسطينيين في الضفة الغربية.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نازحو ومهجرو أمانة العاصمة يسيرون قافلة غذائية للجيش الوطني في نهم
[30/09/2018 11:08]

مأرب ـ سبأنت

سير نازحو ومهجرو امانة العاصمة في محافظة مأرب قافلة غذائية ودوائية وملبوسات شتوية ولحوم ومشروبات متنوعة على متن 100 سيارة الى المرابطين في جبهة نهم بمحافظة صنعاء من منتسبي الجيش الوطني، وكان في مقدمة القافلة وزير الدولة امين العاصمة اللواء عبدالغني حفظ الله جميل ونائب وزير المغتربين الدكتور محمد العديل.

كان في وداع القافلة عند انطلاقها من مدينة مأرب رئيس الاركان العامة اللواء ركن طاهر العقيلي، والذي اشاد بهذا الدعم السخي لابناء العاصمة والسلطة المحلية فيها لمنتسبي الجيش الوطني والذي يؤكد مدى الالتحام بين الجيش والشعب.

واشار العقيلي الى ان القافلة من اكبر القوافل التي قدمت دعما للجبهات من مختلف المحافظات منذ عيد الاضحى المبارك.

وكان في استلام القافلة قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي وقائد محور اليتمة وعدد من قيادات الالوية العسكرية في جبهة نهم، حيث نقل لهم وزير الدولة امين العاصمة تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر والـ55 لثورة 14 اكتوبر المجيدتين.

واكد عبدالغني جميل ان القافلة سيتبعها قوافل اخرى من ابناء الامانة النازحين والمشردين وهذا تأكيد على وقوفهم خلف جيشهم الوطني لاستعادة دولتهم ومنازلهم وكرامتهم ومؤسساتهم الرسمية .. معلنا انه سيقدم في القافلة الاخرى عشرة الاف بطانية للمرابطين في الجبهات لمواجهة برد الشتاء القادم.

ودعا وزير الدولة امين العاصمة مليشيات الحوثي الانقلابية الايرانية الكف عن الانتهاكات التي تمارسها بحق المواطنين في امانة العاصمة ومختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرتها .

وقال " المليشيا مخطئة حين تضن انها ستفرض على الناس معتقداتها الفكرية بالقوة... سيقاتل الشعب اليمني هذه المليشيات وفكرها الفارسي حتى يتم تطهير الوطن منها ".

من جانبه قال نائب وزير المغتربين ان هناك قوافل قادمة مقدمة من المغتربين اليمنيين.. مشيرا الى ان عددا من رؤساء الجاليات اليمنية في الخارج تواصلوا معه يبدون رغبة المغتربين في دعم الجيش الوطني والمرابطين في الجبهات من المقاومة الشعبية.

الى ذلك عبر قائد المنطقة العسكرية الخامسة عن شكره لابناء امانة العاصمة وكافة ابناء الشعب اليمني الذين يقفون خلف الجيش الوطني.. مؤكدا ان الجيش الوطني سيكون عند تطلعاتهم واملهم به في تخليصهم من مليشيات الحوثي الانقلابية وتحرير ما تبقى من الاراضي اليمنية تحت سيطرتها واستعادة مؤسسات الدولة.




رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا