رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأشغال يطلع على مشروع استكمال سير أعمال تأهيل مبنى وزارة المالية بعدن
[27/09/2018 03:19]
عدن ـ سبأنت
أطلع وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، اليوم، على وضع اللمسات النهائية في مشروع استكمال سير أعمال تأهيل مبنى وزارة المالية في العاصمة المؤقتة عدن.

وتفقد عبدالملك والبطاني، خلال زيارتهما إلى مبنى وزارة المالية، مستوى سير وإنجاز أعمال تأهيل وترميم المبنى في مراحله الأخيرة مع اقتراب موعد انتهاء الأعمال والتسليم النهائي للمبنى، ويأتي ذلك في إطار الجهود الحكومية الرامية إلى تواجد وعمل كافة الوزارات من الداخل في العاصمة المؤقتة عدن، وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

كما استمعا إلى شرح مفصل من جانب القائمين على تنفيذ المشروع، حول مراحل تنفيذ مشروع تأهيل وترميم وزارة المالية باعتبارها إحدى أهم وزارات الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن والمرتبطة بكافة المؤسسات والقطاعات والخدمات بدون استثناء.

وبحسب القائمين على المشروع من المختصين الفنيين، فان أعمال المشروع شملت ترميم مبنى وزارة المالية والتجهيزات النهائية الجارية حالياً، إضافة إلى تجهيز المبنى بأحدث التجهيزات المطلوبة والمواصفات الفنية التي من شأنها الارتقاء بمستوى عمل القطاع المالي.

وشدد الدكتور معين عبدالملك والدكتور منصور البطاني، على ضرورة استكمال وإنجاز أعمال تأهيل وترميم وزارة المالية في موعده المحدد ووفقاً للمواصفات الفنية المحددة سلفاً ضمن تصورات وخطط أعمال المشروع.

رافقهم في الزيارة وكيل وزارة الأشغال المهندس حسين عقربي، والوكيل المساعد بوزارة الأشغال علي عامر وعدد من المختصين بالوزارة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا