رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يزور المواقع القتالية في ميدي وحيران وحرض ويهنئ الأبطال بالعيد الوطني
[26/09/2018 03:37]
حجة ـ سبأنت :
زار نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، المواقع القتالية في ميدي وحرض وحيران بمحافظة حجة لتفقد أحوال المقاتلين ومشاركتهم بالاحتفالات بالعيد الوطني الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

ونقل نائب الرئيس، خلال زيارته، تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مهنئاً إياهم بالأعياد الوطنية (سبتمبر، وأكتوبر) المجيدتين اللتان تتزامن ذكراها مع انتصارات كبيرة حققتها المنطقة الخامسة بدعم ووقفة أخوية صادقة من دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندة كبيرة من قوات جمهورية السودان الشقيقة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات والملاحم الأسطورية التي سجلها منتسبي الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة مع أشقائهم في دول التحالف وما قدموه من تضحيات كبيرة في سبيل تحرير المحافظة والاتجاه نحو الساحل واستعادة أرض اليمن لسلطة الدولة والنظام والقانون.

كما ثمن نائب الرئيس الدور الأخوي البطولي لدول التحالف وقواتها المرابطة إلى جوار أبطال الجيش الوطني، وما قدمته هذه الدول من مساندة أسهمت في تحقيق الانتصارات وإعادة الحياة إلى طبيعتها في المناطق التي حررتها الشرعية في محافظة حجة.

وقال نائب الرئيس: "نشارككم اليوم فرحتان، فرحة النصر الميداني وفرحة الاحتفال بالعيد الوطني السادس والعشرين من سبتمبر الذي أنجزت فيه الحركة الوطنية أنقى الثورات وأصدقها ضد أسوأ الأنظمة الكهنوتية السلالية الطائفية".

وأكد بأن اليمنيين اليوم يسيرون على درب الأحرار الأوائل في الذود عن مبادئ الجمهورية وحراسة أهدافها والتضحية لحمايتها من ميليشيا الحوثي الانقلابية التي كرست ذات الممارسات الإمامية الكهنوتية ضد أبناء الشعب اليمني ورفضت الخضوع للسلام واستمرأت في سفك الدماء وانتهاك الحرمات تحت دعاوى وأوهام خرافية، منوهاً إلى تقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لما يقدمه الأبطال في مختلف الميادين والجبهات وما يتحلون به من عزائم ومعنويات عالية قادرة على تحقيق النصر والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

واستمع نائب الرئيس من القادة والمقاتلين الأبطال إلى سير العمليات العسكرية وأوضاع المقاتلين وأماكن تمركز الوحدات العسكرية وتنفيذ الخطط والمهام المنوطة بالجميع، مثنياً على كل الجهود المبذولة وما لمسه من جاهزية ويقظة عالية.

وعبر القادة والضباط والصف والجنود عن سرورهم بمشاركة نائب رئيس الجمهورية لاحتفالاتهم بالنصر وبأعياد الثورة اليمنية، مؤكدين المضي نحو استكمال التحرير بإرادة لا تلين حتى تحقيق النصر وإنهاء معاناة اليمنيين التي خلفها انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

كما رفعوا تهانيهم للقيادة السياسية بمناسبة العيد الوطني الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وكان في استقبال نائب الرئيس خلال زيارته التفقدية قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح وقادة الوحدات في المنطقة والأشقاء من قادة قوات التحالف.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا