رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المقدشي والعقيلي يرفعان برقية لرئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر
[25/09/2018 03:21]
عدن- سبأنت
رفع القائم باعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ،هنأه فيها بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبرة المجيدة.

فيما يلي نص البرقية:

فخامة المشير الركن /عبد ربه منصور هادي
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
فخامة الرئيس القائد:
يسعدنا ويشرفنا ان نرفع لفخامتكم باسم كافة منتسبي الجيش الوطني أحر وأصدق التحيات واغلا الأمنيات مع أسمي آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى ال 56 لثورة 26 سبتمبر الخالدة. متمنين من الله العلي القدير لكم موفور الصحة والعافية والتوفيق والنجاح في النهوض بمهامكم الكبيرة وبمسؤولياتكم الوطنية الجسيمة في هذا الظرف الاستثنائي من تاريخ شعبنا اليمني الأبي، الذي يحتفل بأهم مناسبة في تأريخه الحديث والمعاصر والمتمثل في العيد 56 للثورة السبتمبرية المباركة التي فجرها الأحرار الشرفاء من أبناء الوطن وتمكنوا من إسقاط النظام الإمامي الكهنوتي الذي كان يعتبر الوطن إقطاعية من إقطاعياته يملكها ويتصرف فيها كيفما يشاء. وفي هذه المناسبة نتذكر ونفتخر بشهداء الثورة اليمنية 48و55 وشهداء ثورة الانتصار العظيم في 26 سبتمبر المجد والتاريخ.

فخامة الرئيس القائد:

ان احتفال شعبنا وقواته المسلحة بهذه المناسبة العظيمة يجسد بحق أروع معاني الوفاء والعرفان لأولئك الرجال الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الزكية الطاهرة قرابين على مذبح الحرية، لينطلق شعبنا نحو آفاق التطور والتقدم والازدهار وينعم فيها بالحرية والعيش الكريم ويؤكد عزم وإصرار شعبنا وجيشه البطل على تجديد انتصار هذا اليوم المجيد على قوى التمرد والانقلاب ممن أصابهم الوهم بعودة النظام الكهنوتي ولكن لم يكن لهم ما أرادوا وكان للشعب وجيشه الوطني الظفر بإسقاط رهان الأعداء وبتوالي الانتصارات والمضي نحو استعادة الدولة بكامل مؤسساتها في جبهات القتال المختلفة إلا دليلاً ساطعاً على ذلك.
فخامة الرئيس القائد:

لقد أثبتم للقاصي والداني من خلال أدواركم الريادية والفعالة وطنياً وإقليمياً ودولياً، حرص فخامتكم الشديد على تحقيق السلام وحقن دماء الأبرياء من أبناء الأمة رغم عجرفة وتعنت الانقلابين فقد كان تعاملكم مع كل القضايا وتكالب المتآمرين من المتمردين وعناصر التطرف والإرهاب والتخريب بمختلف الصور والأشكال،تعاملاً يعبر عن رحابة صدركم الذي تتمتعون به متسماً بالمرونة وروح المسؤولية والوطنية. فنال إعجاب وتقدير أبناء الشعب ومنتسبي الجيش الوطني وعزز فيهم روح الإباء والعزيمة على المضي قدماً تحت قيادتكم الرشيدة حتى بلوغ الأهداف وتحقيق آمال وطموحات الشعب.

فخامة الرئيس القائد:
نهنئ فخامتكم مرة أخرى بهذه المناسبة التاريخية الوطنية مؤكدين لكم بأن هذه المؤسسة ستظل كما عهدتموها القوة الضاربة ضد الأعداء تذود عن سيادة الوطن وتحمي مكاسبة وتحرس سلامه الاجتماعي..مجددين العهد بأنا لا نألوا جهداً ولن نفرط ابداً بمصالح الوطن العلياء، وسنواصل المضي تحت قيادتكم الحكيمة نحو بناء الدولة الاتحادية وبعيدا عن المشاريع الصغيرة والمصالح الأنانية الضيقة، يمن يتمتع كل أبنائه بالحرية والعيش الكريم والأمن والاستقرار تسوده العدالة والمواطنة المتساوية وسيادة القانون..شاكرين ومقدرين مساندة ودعم دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ودول مجلس التعاون الخليجي وبقية دول التحالف العربي، فتحية لصناع ال26 من سبتمبر 1962م المجد والعطاء.

تحية لكل الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وامتدادها الطبيعي 11 فبراير.
تحية صدق ووفاء.
(المجد للوطن – الشموخ للشعب وجيشه الوطني
الحرية للأسرى والمختطفين -الخلود والرحمة للشهداء الأبرار)
وفقكم الله ورعاكم بعناية السماء وسدد على طريق الخير خطاكم

اللواء الركن/ الفريق الركن/
طاهر علـي عيضه العقيلـي محـــمد علـــي المقـــدشي
رئيس هيئة الأركان العامة القائم بأعمال وزير الدفاع


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا