رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بمأرب تناقش مع شركة صافر ضبط عمليات انتاج ونقل وتسويق الغاز المنزلي
[25/09/2018 02:04]
مأرب- سبأنت
ناقش لقاء مشترك عقد ،اليوم،بمحافظة مأرب بين السلطة المحلية ودائرة الغاز بشركة صافر والمؤسسة الاقتصادية اليمنية، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، التعاون المشترك لضبط عمليات انتاج ونقل وتسويق الغاز المنزلي وفق اللائحة المنظمة لذلك وردع المتلاعبين بها والمخالفين من الوكلاء والموردين واحتكارهم لها.

واطلع الوكيل مفتاح خلال اللقاء الذي ضم رئيس دائرة الغاز بصافر محسن بن وهيط ومدير عام المؤسسة الاقتصادية فرع مأرب العميد احمد الشهاري ومسئولين من مكتب النفط والثروة المعدنية بمأرب و فروع شركة منشات مأرب للغاز وشركة النفط اليمنية بمأرب والشئون القانونية بشركة صافر، على اللائحة ا المنظمة لعملية انتاج الغاز المنزلي ونقله وتوزيعه والتي تبدأ بصافر وتنتهي في المحافظات والرقابة على وصولها الى محطات التوزيع للمواطنين.

كما تضمنت اللائحة التي صدرت مؤخرا واعتمدها وزير النفط والثروات المعدنية ورفعها الى مجلس الوزراء، الغرامات والعقوبات بحق المخالفين والمتلاعبين بهذه المادة سواء من الموردين او الوكلاء.

واكد اللقاء على ضرورة اعادة تفعيل دور المؤسسة الاقتصادية فرع مأرب وتجميع اسطولها لنقل مشتقات الغاز، وتجديد العقود لها للعمل في النقل كونها جزء من الاقتصاد الوطني وممتلكات الدولة ولها دور في تخفيف اعباء النقل على المواطنين وتحد من عمليات تلاعب الموردين واصحاب المقطورات في عملية نقل وتفريغ مادة الغاز ومنع احتكار الوكلاء لها وضمان وصولها.

واكد الوكيل مفتاح ان السلطة المحلية ستقدم كل العون لتنفيذ وتطبيق اللائحة وضبط المتلاعبين ومنع الاحتكار لمادة الغاز المنزلي التي تمثل جزء اساسي من حياة المواطنين وقوتهم، وتطبيق الغرامات التي تضمنتها اللائحة على المخالفين دون استثناء..معبراً عن شكره للاجهزة الامنية والوحدات العسكرية في المحافظة التي بذلت جهودا خلال الفترة الماضية مع السلطة المحلية وشركة النفط في مكافحة التهريب وضبط المتلاعبين بالمشتقات النفطية والغازية.

وحمل الدكتور مفتاح مليشيات الحوثي الانقلابية الايرانية مسؤلية التلاعب بمادة الغاز ورفع أسعارها واحتكار حصص المحافظات الواقعة تحت سيطرتها والإتجار بها في السوق السوداء لتحميل المواطنين أعباء مضاعفة.

من جانبه اكد رئيس دائرة الغاز بصافر محسن بن وهيط ان الغاز الذي تنتجه الشركة من صافر تقوم بتوزيعه على كافة محافظات الجمهورية وتعبئة المقطورات وفقا للسعر المعتمد من وزارة النفط والمعادن سابقا ولم يطرأ أي تغيير عليه تقديرا للظروف المعيشية الصعبة التي يعشها المواطنين والعمل على تخفيف الاعباء عليه.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا