رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الميسري يؤكد أهتمام الحكومة بالشهداء والجرحى ومعالجة أوضاعهم
[19/09/2018 01:52]
عدن- سبأنت
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ،أن الحكومة الشرعية تولي اهتماماً كبيراً بقضايا وملفات الشهداء والجرحى والعمل على معالجة أوضاعهم وذلك بناءًاً على توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن .

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم،وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى والمنسق العام لشؤون الشهداء والجرحى في أقليم عدن علوي النوبة ،والذي ناقش معه جملة من القضايا المتعلقة بملف شهداء وجرحى حرب 2015م التي شنتها مليشيا الحوثي الإنقلابية على المحافظات ومواطنيها  .

وفي اللقاء أطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على تقارير مختصرة حول ما تم انجازه من قبل لجان الشهداء والجرحى من حصرهم وترقيمهم وصرف مستحقاتهم الشهرية بشكل منتظم .

من جانبه لفت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى أن معالجة ملف الشهداء والجرحى يحظى بأولوية قصوى من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة الشرعية لما قدمه هؤلاء الشهداء والجرحى الأبطال من تضحيات جسام دفاعا عن الوطن وقدموا دماءهم الزكية من أجل الدفاع عن الأرض والعرض ولينعم شعبهم بالحرية والكرامة والعزة.

وأكد الوزير الميسري أن معالجة ملف الشهداء قد تحقق له نجاحات كبيرة بفضل الجهود التي بذلها القائمين على ملفهم وعلى رأسهم علوي النوبة وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى .

ووعد نائب رئيس الوزراء بحل كافة الإشكاليات بملف الشهداء من حيث ترقيمهم وترقيتهم..مؤكداً على اهمية العمل بالآلية السابقة في صرف مرتبات الشهداء والجرحى ووفق النظام المعمول به سابقا .

وثمن النوبة جهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووقوفه إلى جانب أسر الشهداء والجرحى والاهتمام بهم منذ بداية أجراءات حصر وترقيم الشهداء والجرحى وصرف مرتباتهم , وكان صاحب المبادرة الأولى في ذلك الشأن .

حضر اللقاء مديرو مكاتب شؤون الشهداء والجرحى في محافظات ابين ولحج والضالع .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا