رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح يبحث مع الربيعة دعم مشاريع تعزيز الاستقرار واستمرار إغاثة محافظات الساحل الغربي
[10/09/2018 12:13]
الرياض- سبأنت
بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثه عبدالرقيب فتح ،اليوم، مع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، مستجدات العمل الاغاثي وسير العملية الاغاثية، والمشاريع الاغاثية الإنسانية المقدمة من المركز لبلادنا في كافة المجالات ومشاريع في مجال دعم سبل العيش الذي يتم تنفيذه حالياً في عدد من المحافظات، واستمرار الدعم الاغاثي لمناطق الساحل الغربي ومحافظة الحديدة.

وناقش فتح مع المشرف العام على المركز تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية لإغاثة نازحي محافظة الحديدة وإقامة مراكز إيواء لهم ورعايتهم، وتوفير الدعم المتكامل لهم، كذا خطة المركز الاغاثية المتكاملة لإغاثة محافظة الحديدة وإقامة مخيم للنازحين في الخوخة والذي يتسع لأكثر من 1000 اسرة في مرحلته الأولى، إضافة الى المشاريع المقدمة من المركز في اطار ضمن جهود الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لليمن ولمناطق الساحل الغربي ومحافظة الحديدة في هذه المرحلة.

وأشاد فتح بدور مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في تنفيذ مشاريع دعم سبل العيش في المحافظات المحرره، بالتنسيق مع اللجنة العليا للاغاثه، تعزيزا لمبدأ الاستقرار وتماشيا مع خطة اللجنة العليا للإغاثة في إطار التوجه الحكومي لتعزيز الاستقرار وتنمية المحافظات المحرره.

وثمن فتح الجهود الاغاثية والإنسانية المتميزة لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في دعم العملية الاغاثية، في كافة المجالات وفي جميع محافظات الجمهورية، لافتاً الى ان مشاريع المركز النوعية والتدخل السريع للمركز في إغاثة الشعب اليمني في كافة القطاعات، مؤكداً ان هذه الجهود محل تقدير وترحيب من الحكومة والشعب اليمني.

بدوره أكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة استمرار المركز في تقديم الدعم الاغاثي والإنساني لليمن في كافة المجالات، ومساندة الشعب اليمني في كافة في احتياجاته في جميع المحافظات، تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا