رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي ابين يناقش أداء المكاتب التنفيذية والمحافظ يوجه بإحالة شركات الصرافة غير المرخصة للنيابة
[09/09/2018 04:46]

ابين ـ سبأنت

ناقش المكتب التنفيذي برئاسة محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين اليوم تقارير أداء مكاتب المالية والخدمة المدنية والتأمينات وفرع البنك المركزي والصناعة والتجارة والصحة والتعليم الفني.

وشدد المحافظ على الانضباط الوظيفي من قبل مدراء الموظفين ومدراء المكاتب ، وكلف مكتب الخدمة المدنية والتأمينات برفع تقارير عن الداوم وكشوفات بالقوى الوظيفية لكل مكتب واتخاذ الاجراءات القانونية بحق الغير منضبطين وظيفيا.

وحث القيادات التنفيذية على تحمل مسؤولياتها تجاه كل ما يعتمل في المحافظة واعداد دورات تأهيلية ادارية ومالية للعاملين تسهم في رفع الكفاءات في الجانبين المالي والإداري.. مشيدا بهذا الخصوص في النجاحات التي تحققت في جانب التعليم الجامعي في جامعة ابين والتحسن الكبير في قطاع المياة والصرف الصحي واستكمال كل الاجراءات المالية والقانونية للبدء بتنفيذ مشروع محطة كهرباء ابين.

واستعرض مدير مكتب المالية تقرير عن الأداء نصف السنوي للمكتب ومستوى الايرادات المركزية والمحلية المشتركة.

فيما اشار تقرير مدير فرع البنك المركزي الى انه تم رفع مذكرة بشان اتخاذ الاجراءات القانونية ضد شركات ومحلات الصرافة الغير مرخصة والبالغ عددها 2٩ محلا وشركة.

ووجه المحافظ باتخاذ الاجراءات القانونية عبر الامن والنيابة لاقفال تلك الشركات والمحلات غير القانونية والتي لا تلتزم بقرار البنك المركزي الذي حدد سعر العملات وذلك في وفقا والاجراءات التي اتخذتها الادارة العامة للبنك المركزي.

ووجه المحافظ في الاجتماع بالاستعدادا الجيد من قبل مكتب التربية والتعليم للعام الدراسي 20١8 و20١9م والتعليم الفني والتدريب المهني واتخاذ التدابير المناسبة في القطاع الصحي لمواجهة اي طارئ.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي مهدي الحامد ووكيلا المحافظة محمد الجحما وعلي الجنيدي ومدير امن المحافظة العميد الخضر النوب وقائد القوات الخاصة محمد العوبان.




رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا