رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على مستجدات الأوضاع بمحافظة الضالع
[07/09/2018 09:14]

عدن ـ سبأنت :
أجرى رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، اتصال هاتفي بمحافظ محافظة الضالع، اللواء علي مقبل، وذلك للاطلاع على أوضاع المحافظة.

واطلع رئيس الوزراء، من المحافظ على جهود السلطة المحلية في المحافظة الرامية لتطبيع الأوضاع والخدمات العامة وفرض الأمن والاستقرار، مشيدا بالجهود المبذولة للسلطة المحلية في تأمين المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد رئيس الوزراء وقوف الحكومة إلى جانب المواطنين في محافظة الضالع وكافة المحافظات، وسعيها الدؤوب والمخلص للتخفيف من معاناته التي سببتها الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي بانقلابها على السلطة. مشيدا بالتضحيات الوطنية الكبرى التي قدمتها محافظة الضالع في مختلف مراحل النضال الوطني دفاعا عن الدولة والجمهورية والوحدة الوطنية في دولة اتحادية.

لافتا الى الجهود التي تبذلها الحكومة وانعقادها الدائم مع اللجنة الاقتصادية العليا، لوضع حد للتداعيات الاقتصادية الاخيرة جراء تراجع صرف الريال اليمني مقابل العملات الأخرى.

وجددا رئيس الوزراء تأكيده على رفض الحكومة القاطع وعدم تساهلها أمام دعوات العنف والفوضى وقطع الطرقات وإقلاق السكينة العامة، والإساءة للأشقاء وإجبار المواطنين على إغلاق محالهم لفرض عصيان مدني بقوة السلاح والتعدي على المارة وخلق حالة من الفوضى نحن في غنى عنها اليوم أكثر من أي وقت مضى. مشددا على ضرورة رفع الحس الأمني والتزام مؤسسات الدولة بأداء مهامها والوقوف بكل حزم أمام كل من يسعى للنيل من أمن الوطن والمواطن ونبذ كافة الدعوات المتطرفة وشق الصف الوطني والنيل من القادة والوقوف.

وأشار الدكتور بن دغر، إلى أن الأعمال التي تشهدها بعض المحافظات، تهدف في الأساس إلى إعاقة تنفيذ جملة الإجراءات الجادة الهادفة للحفاظ على الاقتصاد الوطني من خلال زيادة الانتاج وتصدير النفط والغاز والعديد من الحلول المسؤولة والعاجلة التي اتخذتها الحكومة وتمضي قدما دون تراجع في تنفيذها لإعادة تطبيع الأوضاع وتسهيل الخدمات العامة ووقف تدهور الإقتصاد الوطني والوقوف بمسؤولية تاريخية أمام هذه التداعيات.

من جانبه قدم محافظ الضالع شكره لرئيس الوزراء على حرصه وسؤاله الدائم عن أحوال المحافظة، مشيدا بالإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي، والحد من تدهور العملة المحلية. مؤكدا رفض المواطنين في المحافظة بمختلف انتماءاتهم لكافة أعمال العنف والفوضى، ووقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، والحكومة الشرعية.

لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية في المحافظة ستقوم بدورها في حماية مرور وتنقل المواطنين بين جميع المحافظات على الوجه الأكمل، وستقف بمسؤولية وحزم أمام كافة التداعيات المخلة بالأمن والسكينة العامة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا