رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
الاتحاد الأوروبي يفرض بالإجماع عقوبات على مستوطنين اسرائيليين في الضفة الغربية
وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، بالإجماع على فرض عقوبات على المستوطنين الاسرائيليين بسبب اعتدائهم المتكرر على الفلسطينيين في الضفة الغربية.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي القائم بأعمال السفير البريطاني
[02/09/2018 02:02]
الرياض- سبأنت
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأحد، القائم بأعمال السفير البريطاني ملحق الدفاع بالسفارة البريطانية لدى بلادنا عقيد مات ستوارس.

جرى خلال القاء مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا والمملكة المتحدة في مختلف المجالات.

وثمن نائب الرئيس، خلال اللقاء، دعم الأشقاء والأصدقاء والموقف البريطاني المساند للشرعية ولجهود تنفيذ القرارات الأممية..مؤكداً دعم القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للمساعي الأممية المبذولة عبر مندوب الأمم المتحدة لدى اليمن مارتن غريفيث وجهوده في تحقيق السلام واستئناف العملي السياسية.

وجدد الفريق الركن علي محسن التأكيد على موقف الشرعية الثابت تجاه استئناف العملية السياسية والحرص على إحلال السلام الدائم المستند للمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وأشار نائب رئيس الجمهورية للتقرير الذي صدر مؤخراً عن المفوض السامي لحقوق الإنسان وما اتضمنه من معلومات مغلوطة..منوهاً إلى افتقاد التقرير للموضوعية والمصداقية والعمل المهني الميداني المحايد.

وأكد نائب الرئيس بأن التقرير انحاز بشكل واضح للانقلابيين وتبنى وجهة نظرهم وافتقد إلى الحياد والموضوعية والمهنية وأغفل الجرائم التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي الانقلابية على مدار الأعوام الماضية.

وتحدث نائب رئيس الجمهورية عن الأوضاع الإنسانية التي يعيشها أبناء الشعب اليمني في ظل انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وما يتجرعونه من آلام ومعاناة يومية تضاعفت مع الانهيار الاقتصادي وتهاوي الريال اليمني..داعياً الأشقاء والأصدقاء دعم الاقتصاد الوطني والحفاظ على العملة للتخفيف من معاناة اليمنيين.

من جانبه جدد القائم بأعمال السفير البريطاني دعم ومساندة بلاده للشرعية وحرصها على تحقيق السلام الدائم وحقن دماء اليمنيين والتوصل إلى حل ينهي معاناة المواطنين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا