رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‎رئيس الوزراء يزور أحمد عارف ويطمئن على صحته
[26/08/2018 07:50]

القاهرة ـ سبأنت :
قام رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، بزيارة تفقدية للجريح أحمد عارف محمد الذي جرح أثناء تعرض والده أمين سر رابطة الأطباء بعدن والقيادي في حزب الإصلاح الدكتور عارف أحمد علي لمحاولة اغتيال في عدن بتفجير سيارته بعبوة ناسفة.

‎واطمأن رئيس الوزراء على صحة الجريح أحمد الذي يتلقى العلاج في إحدى مشافي العاصمة المصرية القاهرة، متمنيا له الشفاء العاجل.

‎وندد رئيس الوزراء بالاغتيالات والأعمال الإرهابية التي طالت القادة العسكريين والأمنيين وأئمة المساجد وخطبائها، كما ندد بالأعمال الإرهابية التي تستهدف قادة وأعضاء حزب الإصلاح، في عدن وغيرها من المحافظات المحررة، ومن ضمنها هذه العملية التي استهدفت الشخصية الوطنية والعضو القيادي في حزب الإصلاح الدكتور عارف أحمد علي، باعتبارها أعمالاً إجرامية لن يفلت مرتكبيها من الملاحقة والمساءلة القانونية والجزاء العادل.

‎وجدد رئيس الوزراء دعوته لتوحيد الأجهزة العسكرية والأمنية في عدن وغيرها من محافظات البلاد تحت قيادة سياسية وعسكرية واحدة وتحت راية الشرعية التي يمثلها الرئيس القائد الرمز عبدربه منصور هادي.

‎وقال رئيس الوزراء "إن غياب الأمن والإستقرار في عدن إنما يعود لغياب القيادة الموحدة للأجهزة الأمنية، وتعدد مصادر التوجيه والتمويل لها، كما يعود إلى غياب استرتيجية أمنية وعسكرية واضحة المعالم تضبط حركة الجميع، وتعاقب المخطئ، وتردع الخارجين على الدولة".

‎وأهاب رئيس الوزراء بالأحزاب والقوى الاجتماعية والشخصيات الوطنية والثقافية والدينية، التنديد بهذه الأعمال الإجرامية، والتضامن والتعاون لكشف وفضح مرتكبيها وعدم الاستسلام للحالة الإرهابية الني خلقتها هذه الأعمال الخارجة عن القانون، والتمسك بالمصالح العليا للوطن في الشرعية والجمهورية والوحدة في ظل دولة اتحادية، مخرجاً من الحرب وحلاً لأزمة الدولة والمجتمع.

‎من جانبه عبر الدكتور عارف عن شكره لدولة رئيس الوزراء على زيارته والسؤال عنه.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا