رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاضحى
[20/08/2018 05:41]
مأرب ـ سبأنت

رفع القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجددت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان التأكيد على أن المؤسسة العسكرية لن تدخر جهدا او عرقا او دما في سبيل الانتصار للوطن، واستمرارها في الوفاء بالعهد الذي قطعته على نفسها في سبيل استعادة الشرعية من ايدي ميليشيا الحوثي الانقلابية التي تنفذ المشروع الفارسي بغية السيطرة على المنطقة برمتها.

واشارت البرقية إلى ان هذه المناسبة العظيمة تتجلى روعتها اكثر كونها تاتي متزامنة مع احتفالات أبناء اليمن بأعياد الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر واكتوبر ضد الحكم الامامي الكهنوتي الذي أحاط الوطن والشعب بأسوار العزلة وبقيود الخرافة والاساطير والشعوذة والذي يسعى ما تبقى من مخلفاته اليوم من بعض البائسين والواهمين والغارقين في احلامهم المريضة وعقولهم المتحجرة وافكارهم المتخلفة إلى استعادة ذلك الحكم الامامي المتخلف والماضي البغيض.. مؤكدة ثقتها في أن القيادة الحكيمة والشعب اليمني العظيم وقواته المسلحة سيقضون على احلامهم واوهامهم وانهم سيجرون ورائهم الخزي والعار.

وفيما يلي نص البرقية:

فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله

يطيب لنا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ونيابة عن منتسبي الجيش الوطني ان نرفع الى فخامتكم اسمى ايات التهاني والتبريكات، سائلين الله لكم العون والسداد في مهامكم الوطنية الجسيمة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ وطننا اليمني العظيم الصابر والمناضل.

ان هذه المناسبة العظيمة تتجلى روعتها اكثر في قلوبنا خصوصا انها تاتي متزامنة مع احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر واكتوبر ضد الحكم الامامي الكهنوتي الذي احاط الوطن والشعب بأسوار العزلة وبقيود الخرافة والاساطير والشعوذة والذي يسعى ما تبقى من مخلفاته اليوم من بعض البائسين والواهمين والغارقين في احلامهم المريضة وعقولهم المتحجرة وافكارهم المتخلفة إلى استعادة ذلك الحكم الامامي المتخلف والماضي البغيض لكننا على ثقة بالله ثم بقيادتكم الحكيمة وبشعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة ستقضون على احلامهم واوهامهم وانهم سيجرون ورائهم الخزي والعار.

فخامة الاخ الرئيس:
تأتي هذه المناسبة تزامنا مع الانتصارات العظيمة والمستمرة التي يحققها الجيش الوطني على مخلفات الامامة واعوانهم من قوى الانقلاب والتمرد في كل جبهات وخنادق الشرف والبطولة.

كما ان كل منتسبي الجيش الوطني بمختلف مراتبهم يقدرون تقديرا عاليا جهودكم الوطنية الكبيرة في طريق استعادة الدولة والشرعية والامن والاستقرار والعدالة ويقدرون معاناتكم ويثمنون صبركم الجميل في هذا الخضم الهائل من المؤامرات والدسائس والارهاب بكل صوره واشكاله المختلفة، واثقين من قدرتكم الفذة على تجاوز كل الصعاب والوصول بسفينة الوطن إلى شاطئ العزة والسلامة والدولة المدنية الاتحادية التي تتحقق فيها المواطنة المتساوية كاملة الاركان.

مرة أخرى نجدد لفخامتكم التهاني الصادقة مؤكدين لكم بأننا مستمرون على العهد الذي قطعناه على انفسنا بثباتنا وصمودنا وبدعم ومساندة وتضامن اخوي من دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في سبيل استعادة الشرعية من ايدي المليشيات الانقلابية التي تنفذ المشروع الفارسي بغية السيطرة على المنطقة برمتها.

راجين من الله سبحانه وتعالى ان يعيد هذه المناسبة المباركة وامثالها عليكم وعلى جيشنا وشعبنا اليمني وقد تحقق لهما ما يصبوان اليه من عزة ومنعة وكرامة وسؤدد ويمكنهما من مواجهة كافة التحديات في ظل قيادتكم الرشيدة وأن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وتآمر المتآمرين، وكل عام وانتم وشعبنا وامتنا العربية والاسلامية في خير وعافية وأمن واستقرار.

ترعاكم عناية الله ودعم وتأييد ونضال الشعب اليمني ومؤسسة الوطن الدفاعية التي لن يدخر افرادها جهدا او عرقا او دما في سبيل الانتصار للوطن.



رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا