رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يفتتح محطتي الكهرباء الجديدة بمديريتي الديس الشرقية والريدة وقصيعر بقدرة 18 ميجا
[13/08/2018 11:43]
المكلا- سبأنت
افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، محطتي توليد الكهرباء الجديدة في مديريتي الديس الشرقية بقوة 8 ميجا وات والريدة وقصيعر بقوة 10 ميجا وات والممولة من السلطة المحلية بالمحافظةوتونفيذ شركة الغويزي للتجارة والمقاولات المحدودة .

وأكد محافظ حضرموت بأن مشاريع توفير خدمة الكهرباء والتخفيف من حدة الانقطاعات المتكررة وايجاد استقرار في الطاقة يأتي في مقدمة أولويات مهام السلطة المحلية بالمحافظة رغم المشاكل الكبيرة التي يعاني منها قطاع الطاقة بالمحافظة..مؤكداً أن المرحلة القادمة ستشهد إهتماماً اكبر بالقطاعات الخدمية والتنموية المختلفة .

في سياق آخر ،عقد محافظ حضرموت ،اجتماعاً موسعاً ضم عدداً من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية من أبناء مديرية الريدة وقصيعر استمع خلاله لملاحظاتهم وابرز متطلبات المديرية في مجالات الطرقات والنظافة والمياه والتربية والتعليم والأراضي وصندوق الاعمار .

ووجه محافظ حضرموت مدير عام مديرية الريدة وقصيعر بتقديم دراسات تشمل القرى النائية التي تمر بها خطوط نقل الطاقة لربطها بالشبكة ، وتشكيل لجنة يستمر عملها لشهرين لمعالجة مشكلات الأراضي ، ووجه باستدعاء اللجنة الخاصة بالإعمار لمناقشتها في المشاكل المتعلقة بعملية الإعمار وصرف منازل المواطنين .

كما تفقد المحافظ البحسني الأضرار التي لحقت بمفرق عقبة حلفون على الطريق الدولي جراء السيول والأمطار التي شهدتها المحافظة مؤخراً .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا