رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يلتقي محافظ صعدة
[13/08/2018 10:25]
عدن- سبأنت
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن،محافظ صعدة اللواء هادي طرشان الوائلي.

وأطلع محافظ صعدة وزير الداخلية ،على مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة والانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة صعدة ،والصعوبات التي تواجهها قيادة المحافظة .

واشار الى الانتصارات التي تحققت مؤخرا في جبهات القتال ووصول الجيش الوطني الى عقبة مران ..لافتاً الى انه لم يتبقى إلا القليل من تحرير محافظة صعدة ورفع العلم الجمهوري على جبال مران وفاء بالعهد الذي قطعه فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأثنى محافظ صعدة بجهود فخامة الرئيس ودعمه المطلق لأبناء المحافظة ولأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بصعدة،وكذا جهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في إيلاء الاهتمام والدعم للأجهزة الأمنية بالمحافظة ولجبهات القتال فيها .

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالأدوار البطولية التي يقوم بها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة مليشيا المتمردين الحوثية الانقلابية في المعقل الرئيسي للميليشيات محافظة صعدة والتي عاثت فسادا ومارست أبشع أنواع القتل والتشريد بأبناء المحافظة بشكل خاص والشعب اليمني بشكل عام ،ودمرت البنية التحتية في عموم محافظات الجمهورية والتي انقلبت على الشرعية الدستورية في محاولة للانقلاب على النظام الجمهوري والعودة باليمن إلى نفق عهود الأمامة والكهنوت التي عفى عليها الزمن والتي عانى مرارتها شعبنا اليمني أكثر من 1100 عام .

وأشاد وزير الداخلية بجهود قيادة المحافظة وأجهزتها الأمنية في تطبيع الأوضاع وإدارة المناطق المحررة ومنها مديرية باقم والتي تمثل أهمية استراتيجية في سير المعارك .

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بجبهات القتال وسير المعارك في صعدة باعتبارها المعقل الرئيس لزعيم المتمردين الحوثيين.

حضر اللقاء مدير عام شرطة صعدة عبده غالب،و قائد قوات الأمن الخاصة حميد خطاب،وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق عليان العتمي ،وقائد فرع الشرطة العسكرية بصعدة عبدالسلام الشريف ،مدير عام البحث الجنائي اوسان الفضلي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا