رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية توحيد الجهود لتحرير مدينة تعز من المليشيا الانقلابية
[11/08/2018 12:18]
عدن- سبأنت
اكد فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على اهمية توحيد الجهود والامكانات للانتصار لتعز ورفع معاناة ابنائها من خلال عملية التحرير الشاملة والكاملة لمختلف مناطقها حتى تعود عجلة الحياة للمدينة وتعود البسمة والامل الى شفاه اطفالها ونسائها بعد سنوات القتل والتهجير التي آلمت بالمدينة جرى الممارسات الغاشمة للمليشيا الحوثية الإيرانية الانقلابية التي عبث بمقدرات المدينة والوطن بصورة عامه.

وشدد فخامة الرئيس خلال لقاءه ،اليوم،بالقيادات الميدانية والعسكرية والأمنية بمحافظة تعز بحضور محافظ المحافظة الدكتور امين احمد محمود ،على اهمية تجاوز التباينات التي تستخدم سبيلاً وذريعة لتأخير الحسم في المحافظة لمصلحة القوى الانقلابية وخدمة لأهدافها.

وأشار رئيس الجمهورية الى ان المسؤولية الوطنية يتحملها الجميع كل في موقعه لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيا الحوثية الانقلابية واستباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة.

من جانبه عبر محافظ تعز باسمه وابناء المحافظة عن سروره والقيادات العسكرية الحاضرة في لقاء فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ووضع محافظ تعز ،فخامة الرئيس امام صورة التطورات والاحداث بالمحافظة وسير خطط وأعمال استكمال التحرير بالتوازي مع اعمال توفير الخدمات وتقديم لتسهيلات والامكانات لإعادة تأهيل المدينة وتطبيع الحياة فيها..مثمنا دعم فخامة الرئيس لتعز وابنائها على الدوام باعتبارها حجر الزاوية في هزيمة المليشيا الانقلابية والقضاء على مشروعها الطائفي الكهنوتي في بلادنا.

هذا وقد وجه فخامة الرئيس بتشكيل لجنة رئاسية للوقوف على اوضاع المحافظة وتعزيز أمنها واستقرارها وتقديم الموجهات الأساسية والملحة للدفع باستكمال اعمال التحرير.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا