رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يناقش مع الخارجية الهندية مشكلة تأخر حصول اليمنيين على تأشيرات الدخول للهند
[10/08/2018 12:09]
نيودلهي ـ سبأنت

اعرب سفير اليمن لدى نيودلهي عبدالملك الإرياني اليوم عن تقدير الحكومة اليمنية لشحنة لقاحات الكوليرا التي قدمتها الحكومة الهندية لليمن مؤخرا والتي تم توزيعها على مختلف المحافظات.

جاء ذلك خلاله لقائه اليوم الوكيل المساعد بوزارة الخارجية الهندية لقطاع الجزيرة العربية والخليج الدكتور تي ناجار باراساد .

وتطرق السفير الى معاناة اليمنيين من تأخر الحصول على تأشيرات الدخول للهند من مقر السفارة المؤقت في جيبوتي وكثافة أعداد المتقدمين وأغلبهم مرضى في حالات صحية حرجة .

ولفت الى مستجدات الأوضاع في اليمن .. مؤكدا دعم الحكومة اليمنية لجهود المبعوث الأممي لإنجاز مهمته في استئناف العملية السياسية وان الحكومة جاهزة ومستعدة للمشاركة الفاعلة في أي مشاورات سياسية تدعوا لها الامم المتحدة استكمالاً لما تم التشاور حوله في الجولات السابقة المرتكزة على المبادئ الاساسية لحل الازمة اليمنية المتمثلة بالمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الامم المتحدة وفي مقدمتها القرار رقم 2216.

وأشار الارياني الى تدخل إيران في الشئون الداخلية من خلال دعم ميليشيا الحوثي الانقلابية ومدهم بالمال والسلاح والطائرات المسيرة والدعم السياسي وهذا ما أثبته وصرحت به العديد من القيادات العسكرية والسياسية الايرانية.

من جانبه أوضح المسئول الهندي ان هناك إشكالية حدثت في مقر سفارتهم المؤقت في جيبوتي وهو ما سبب تأخر في إصدار التأشيرات وأنهم بصدد حلها وإيجاد آلية مناسبة لتسريع إصدار التأشيرات.. مؤكدا تفهمهم للوضع الإنساني في اليمن.

كما أكد ان بلاده تدعم حل الازمة اليمنية بالطرق السلمية وإنهاء معاناة الشعب اليمني وفقا للمرجعيات الاساسية المتمثلة بالمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الامم المتحدة ذات الصلة.





رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا