رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئيس يلتقي قيادات الجوف ويوجه بصرف مليار ريال لتغطية الاحتياجات الملحة
[04/08/2018 12:26]

عدن ـ سبأنت

عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم اجتماعا للقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة الجوف بحضور المحافظ امين العكيمي ووكلاء المحافظة ومدير الامن والقيادات التنفيذية والعسكرية والوجهاء وقادة فروع المكونات السياسية وبحضور وزراء المياه والبيئة الدكتور عزي شريم والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم والاشغال العامة والطرق الدكتور معين عبد الملك ونائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي.

وفِي اللقاء استعرض فخامة الرئيس مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والانتصارات المتوالية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من الامارات لتحرير ما تبقى من المحافظات اليمنية وهو ما بات وشيكاً لوضع حداً لمليشيات الظلام والكهنوت.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة ومدراء الخدمات الاساسية بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين لتقديم الدعم اللازم لابناء المحافظة على مختلف المستويات.

وقال فخامة الرئيس "ارحب بكم وأحييكم جميعا يا ابناء الجوف ورجال اقليم سبأ ومن خلالكم وعبركم لجميع ابناء المحافظة الذين هبوا لتحريرها من رجس ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وكسر شوكتهم".

وأضاف " لقد تعمد البعض في السنوات الماضية على إظهار الجوف على غير وجهها الإيجابي امام العامة وعانت الجوف بسبب تلك الصورة التي كونت عنها وابنائها وأقصت من ابسط مقومات الحياه ومن كل حقوقها وعدم تمكين ابنائها من ادارتها وصناعة حاضرها ومستقبلها وظلمت كمحافظاتً اخرى بإثارة الثارات والاقتتال الداخلي لكن الْيَوْم الجوف وبفضل مخرجات الحوار الوطني والدولة الاتحادية الجديدة وبفضل ادارة ابنائها لها تظهر لكل اليمنيين الصورة الحقيقية لها صورة البنّاء والتنمية ،صورة النخوة والأصالة في الدفاع عن الارض والعرض واستقبال وايواء النازحين من مختلف المحافظات بما تجسده من مثال لليمن الاتحادي الجديد يمن البناء والعدالة والتنمية والمستقبل المنشود.

وخاطب فخامة الرئيس ابناء الجوف ومنهم وعبرهم الى باقي المحافظات بتجاوز التحديات والترفع عن احقاد الماضي والنظر بتفاؤل الى المستقبل والعمل على توحيد الصفوف وأنها الثارات والابتعاد عن المناكفات السياسية والقبلية واشاعة التسامح من اجل اليمن الاتحادي الجديد واستكمال تحرير ما تبقى من محافظاتكم من مليشيا الحوثي الايرانيه أعداء الأمة والوطن والحث على تفقد ورعاية أسر الشهداء والجرحى الذين لهم الفضل الاول في تحقيق الانتصارات المتوالية .

وقدم المحافظ ووكيل المحافظة ومدير أمن المحافظة والقيادات التنفيذية وقادة المكونات ومنظمات المجتمع المدني ايجازا عن اوضاع المحافظة واحتياجاتها الراهنة والمستقبلية على مستوى تطبيع الحياة وتلبية الاحتياجات العاجلة لابنائها واضعين جملة من المتطلبات العاجلة التي وجه فخامة الرئيس بتذليلها.

وثمن محافظ الجوف الاهتمام والمواقف الأصيلة والمشرفة لفخامة الرئيس تجاه الجوف والوطن عامة والتي أعاد للجوف والوطن مكانته واعتباره وقدم من اجل ذلك وفِي سبيله التضحيات الجسام والمواقف الاصيلة التي ستظل على الدوام محط تقدير واعتزاز جميع ابناء الوطن.

وكان الوزراء المعنيين قدموا شرح عن أداء مكاتب الوزارات في الجوف من خلال دعم الجوانب الصحية والتعليمية وتعبيد الطرق وتأهيل مشاريع المياه والخدمات الاساسية وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

ووجه فخامة الرئيس باعتماد مبلغ مليار ريال لاستكمال الاحتياجات الملحة والعاجلة في قطاعات الصحة والتعليم والمياه والكهرباء والطرق والأمن وغيرها.

كما وجه باعتماد هيئة مستشفى الجوف واستكمال اعمال طريق الجوف حضرموت.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.




رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا