رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
الاتحاد الأوروبي يفرض بالإجماع عقوبات على مستوطنين اسرائيليين في الضفة الغربية
وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، بالإجماع على فرض عقوبات على المستوطنين الاسرائيليين بسبب اعتدائهم المتكرر على الفلسطينيين في الضفة الغربية.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يوجه أمن عدن برفع تصور شامل بشأن انتشار الدراجات النارية
[29/07/2018 02:09]

عدن ـ سبأنت


وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم مدير شرطة عدن اللواء شلال شايع برفع تصور شامل بشأن ظاهرة انتشار الدراجات النارية والآثار الناجمة عنها ووضع حلول مناسبة لمعالجتها وترقيمها والحد منها.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم باللواء "شايع" لمناقشة الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن وإعادة تأهيل وترميم إدارة أمن المحافظة من الأضرار التي لحقت بها جراء الهجوم الإرهابي التي شهدته خلال الفترة الماضية والاشكاليات التي تواجهها.

وشدد وزير الداخلية على أهمية تفعيل وتعزيز دور الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها في مواجهة التحديات بعدن والتصدي لقوى الشر والإرهاب التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة من خلال الأعمال الإرهابية والتفجيرات والاغتيالات.. مؤكدا على رفع مستوى اليقظة والجاهزية الأمنية لإفشال مخططات من يحاول العبث بأمن عدن.

وأكد ان وزارة الداخلية وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تسعى إلى دمج الوحدات الأمنية وتوحيدها تحت مظلة وزارة الداخلية وغرفة عمليات مشتركة .. لافتاً إلى ان ذلك سيسهم وبشكل كبير في الحد من ارتكاب الجرائم بشتى أنواعها ويحقق استقرارا أمنيا في العاصمة المؤقتة عدن وغيرها من المحافظات المحررة خاصة في ظل تواجد القيادة السياسية والحكومة فيها .

وأشار الميسري إلى ان ظاهرة حمل السلاح تشكل عائقا في استتباب الأمن والاستقرار ونجم عنها ضحايا في صفوف المواطنين .. مؤكدا أن الوزارة ستعمل على سن ضوابط وقوانين لمنع حمل السلاح بعدن وتنفيذها في القريب العاجل وان نجاح ذلك يتطلب تكاتف وتعاون كل الأجهزة والتشكيلات الأمنية والمواطنين لما فيه مصلحة الجميع .

وكان مدير شرطة عدن قد أطلع وزير الداخلية على مستجدات الأوضاع الأمنية في عدن ، مستعرضاً الجهود التي تبذلها إدارة أمن المحافظة في مواجهة التحديات القائمة بعد أن شهدت عدن عددا من الاغتيالات والحوادث الإرهابية وغيرها.

ونوه بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الوزارة لتصحيح مسار المنظومة الأمنية وإعادة بنائها على أسس وطنية ومعالجة الاختلالات التي شهدتها في المرحلة المنصرمة بما يضمن تحقيق الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة .



رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا