رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني والعقيلي يزوران دائرة التوجيه المعنوي والمركز الإعلامي للقوات المسلحة
[23/07/2018 04:27]
مأرب- سبأنت
زار وزير الإعلام معمر الإرياني ،اليوم،ومعه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي،دائرة التوجيه المعنوي والمركز الإعلامي للقوات المسلحة بمحافظة مأرب.

وأشاد الإرياني بالدور المحوري الذي يلعبه الاعلام العسكري في مواكبة الانتصارات وتغطية العمليات العسكرية التي تخوضها المؤسسة العسكرية بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية .. مثمناً الجهود البطولية والتضحيات العظيمة التي يبذلها ويقدمها القائمون والعاملون في الاعلام العسكري الذين يرافقون أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات ويسخرون امكاناتهم ويقدمون أرواحهم في سبيل نقل الحقيقة وتعرية المليشيات وكشف جرائمها وفضح أكاذيبها.. مؤكداً أن تلك التضحيات لن تذهب هدراً وستخلد في ذاكرة الأجيال.

وشدد الإرياني على أهمية تنسيق ومضاعفة الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي وتحري الدقة والمصداقية وتجنب المعارك الجانبية وعدم الانجرار وراء الشائعات والقضايا الهامشية.. مشيراً إلى أن المسئولية الوطنية والمهنية والأخلاقية تقتضي توجيه الاهتمامات نحو المعركة الأساسية بما يخدم مصلحة الوطن ويحقق الأهداف المشتركة.

وعبّر وزير الإعلام عن الشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لما يولونه من اهتمام ورعاية للعمل الإعلامي العسكري واعادة بناء دائرة التوجيه واستعادة صحيفة وموقع 26 سبتمبر التي سطت عليها المليشيا الحوثية الانقلابية وسخرتها لخدمة مشاريعها التخريبية، وكذلك انشاء المركز الإعلامي الذي قام بدور متميز في ملء الفراغ وتوفير المعلومات الدقيقة والتقارير والصور الميدانية واتاحتها لوسائل الإعلام المحلية والخارجية.. مؤكداً أن وزارة الإعلام لن تألوا جهداً في تقديم كل ما بوسعها من الدعم والمساعدة المتاحة.. مثمناً اهتمام ورعاية القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المناضل المشير الركن عبدربه منصور هادي الذي يقود معركة التحرير والنصر الأكبر.

وأكد الارياني على أهمية الاعلام الحربي باعتباره رافعة أساسية في معركة دحر الانقلاب واستعادة أمن واستقرار الوطن وبناء دولة اليمن الاتحادية القائمة على العدالة والمساواة كصيغة مثلى لضمان مشاركة جميع اليمنيين في السلطة والثروة.

من جهته، رحب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، بوزير الإعلام والوفد الإعلامي المرافق له، مشيداً بالزيارات الميدانية إلى الجبهات للتعرف عن قرب على واقع الانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش والمقاومة والاطلاع على بسالتهم وصمودهم التي تقهر الصعوبات والتحديات.. مشيراً إلى أن هذه الزيارات يكون لها أثرا ايجابيا في رفع معنويات المقاتلين وتعزيز صمودهم وبسالتهم.

وأوضح اللواء العقيلي أن الإعلام التابع للجيش يقوم بواجباته ويؤدي رسالته بصورة ناجحة رغم شحة الامكانات وصعوبة الظروف؛ وذلك بفضل مبادرة وإرادة وتضحيات الكوادر المهنية والفنية الذين يرابطون في مختلف الميادين وفي أماكن عملهم.. مؤكداً العمل على توفير الدعم والرعاية اللازمة للاعلام العسكري بما يمكنه من تحسين وتطوير الأداء وتوسيع خارطة الانتشار والتغطية ومعالجة أوجه القصور والضعف.. مضيفا أنه سيتم معالجة أية اختلالات في الوضع الهيكلي والإداري للاعلام العسكري والعاملين فيه بما يمنع تداخل المهام والاختصاصات وتنويع المخرجات والالتزام بالأنظمة واللوائح المعتمدة.

رافقه خلال الزيارة وكيلي وزارة الإعلام عبدالباسط القاعدي وصالح الحميدي، والوفدالإعلامي الذي يزور مأرب، وكان في استقباله الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، ومدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الدفاع العميد الركن علي الثور، ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العقيد نبيل اسكندر.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا