رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني والفريق الاعلامي يزورون المواقع المتقدمة للجيش الوطني في البيضاء
[22/07/2018 06:01]
البيضاء - سبأنت:
زار وزير الاعلام معمر الارياني، اليوم، ومعه محافظ البيضاء ناصر الخضر السوادي المواقع المتقدمة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء الذي يقوده اللواء مفرح بحيبح .

واطلع الوزير الارياني ومعه الفريق الاعلامي، على الانتصارات الكبيرة والمتسارعة التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في معركة استعادة الجمهورية والدولة من ميليشيا الحوثي الانقلابية.

حيث زار الارياني والفريق الإعلامي عقبة القنذغ والتي تعد احد العقبات الاستراتيجية التي حررها الجيش الوطني من الميليشيا الانقلابية مؤخرا، وكذا المناطق الاولى لمديرية فضحة الملاجم بمحافظة البيضاء والتي تبعد عن الطريق الدولي الذي يربط بين العاصمة صنعاء ومحافظات إب وتعز وعدن.

وفي مديرية نعمان التي تحررت بالكامل تم زيارة جريبات آل عواض ، اطلع الوزير خلال الزيارة للجبهات المواقع المتقدمة في المديريات ومنها مواقع الجيش في بداية مديرية فضحة الملاجم ،حيث انتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي تم تحقيقها وتحرير قرابة ٤٠ كيلو متر خلال شهر واحد بدء من اسفل عقبة القنذع الى اخر نقطة وصل اليها الجيش بمديرية الملاجم.

ونقل الوزير تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يقود معركة استعادة الدولة لكافة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية في تلك المناطق وما حققوه من انتصارات تثبت ان إرادة الجيش الوطني اقوى من وعورة المناطق التي يخوض فيها معارك الشرف والبطولة في مختلف جبهات البيضاء وغيرها.

وأشاد بتضحيات ابطال الجيش الوطني والمقاومة في البيضاء.. مؤكدا ان وتيرة الانتصارات المتسارعة في مختلف الجبهات تبشر بقرب القضاء على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة والأمن والاستقرار في اليمن لتعود فاعلة في محيطها العربي والإقليمي.

وقال " نشكر تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية على كافة المستويات السياسية والعسكرية والإنسانية ، ووقوفها الى جانب الشعب اليمني".

واضاف مخاطباً الجنود " ان المعركة التي تقودونها لاستعادة هوية وعروبة اليمن و القضاء على المشروع الإيراني الذي يستهدف اليمن والمنطقة، ستنتصر بتضحياتكم وتكاتف كافة أبناء الوطن مع الجيش الوطني والمقاومة" وزير الاعلام ومحافظ البيضاء يتفقدان مواقع الجيش الوطني في جبهة نعمان.

من جانبه عبر محافظ البيضاء عن ترحيبه وكافة قيادات الجيش الوطني بمحوري البيضاء ونعمان وقيادة السلطة المحلية بمديرية نعمان بالفريق الاعلامي الذي يترأسه وزير الاعلام ويمثل رافدا معنويا لدى ابطال الجيش الوطني في مواقع الشرف والبطولة.
واكد ان تحرير البيضاء من ميليشيا الحوثي بات قريبا جدا، وان القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس الوزراء وقيادة التحالف العربي يولون محافظة البيضاء جل اهتمامهم وان موعد النصر سيكون قريبا جدا.

وفي الزيارة استمع وزير الاعلام ومحافظ البيضاء والفريق الاعلامي الى شرحا من قايد محور بيحان قايد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرح بحيبح حول الانتصارات التي حققها الجيش في مديريتي ناطع ونعمان.

كما استعرض قايد اللواء 19 مشاه العميد الركن علي الكليبي والقائم باعمال قايد اللواء 153 مشاه البطولات التي سطرها ابطال الجيش الوطني اثناء اقتحامهم لمواقع المليشيات الحوثية في عقبة القنذع وفضحة، واصرارهم على تحرير تلك المناطق الوعرة والشاهقة والتي كان الحوثيين يراهنون على بقائهم فيها، وسقط رهانهم على وقع البطولات التي سطرها ابطال الجيش الوطني.

كما استمع وزير الاعلام ومحافظ البيضاء من قايد محور البيضاء العميد الركن ناصر العواضي وقايد قوات الامن الخاصة قايد جبهة البيضاء العميد يحيى اليسري عن شرحا موجزا لسير المعارك القتالية في جبهة قانية، والروح المعنوية التي يتحلى بها ابطال الجيش الوطني وقوات الامن في مواجهة مليشيات الحوثي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا