رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئاسة هيئة الاركان تدشن ارسال اول دفعة من الجرحى لتركيب اطراف صناعية بالخارج
[18/07/2018 03:28]
مأرب-سبأنت
دشن رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الدكتور طاهر العقيلي، اليوم، بمحافظة مأرب، ارسال دائرة الامداد الطبي اول دفعة من جرحى الجيش الوطني( مبتوري الاطراف) الى جمهورية مصر العربية لتركيب اطرافا اصطناعية تعويضية لهم (هيدروليكية).

وخلال التدشين للدفعة الاولى المكونة من (24) جريحا ممن فقدوا طرفين واكثر، ويحتاجون للتدخل السريع، أشاد اللواء العقيلي بالتضحيات التي يقدمها منتسبي الجيش الوطني، ومنهم هولاء الجرحى في معارك الشرف والكرامة والدفاع عن الوطن والنظام الجمهوري واستعادة الدولة الشرعية من مليشيات الإنقلاب الحوثي الإيرانية.

وقال اللواء العقيلي  "إن الشهداء والجرحى الذين سقطوا دفاعاً عن الأرض والعرض والوطن  يحق لهم أن يفاخروا ببطولاتهم وتضحياتهم  لأنهم بذلوا أغلى ما لديهم للقضاء على شرذمة البغي والجهالة وعصابة الكهنوت السلالية ولينعم شعبنا بالأمن والرخاء والعدالة والمساواة".

وأضاف "إن الواجب يحتم علينا الأهتمام والرعاية بالجرحى واستكمال تركيب الأطراف الصناعية الهيدروليكية لهم من أجل أن يعودوا ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي  ويكونوا قدوة للأجيال القادمة في التضحية والفداء من اجل وطنهم وشعبهم ومبادئهم ".

من جانبه أكد رئيس اللجنة المالية التابعة لقوات التحالف عبد العزيز العلوان وقوف المملكة العربية السعودية الى جانب الشعب اليمني حتى استعادة الدولة وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي وأن المملكة ماضية بكل ما تملك حتى يتحقق النصر والذي بدأت بشائره تلوح في الأفق.
 
واوضح نائب رئيس دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد دكتور محمد عبده عيسى،بأن هذه الدفعة هي الاولى من الجرحى والتي أقرت اللجنة الطبية ارسالهم الى الخارج نظراً لصعوبة حالتهم.زمشيراً الى ان هناك دفعة جديدة يتم الاعداد والتجهيز لها مكونة من (40) مبتورا سيتم ارسالها في الفترة القادمة وهم جزء من  (400)جريح ومقعد سيتم توفير الأطراف الصناعية لهم وتركيبها في أفضل المراكز المتخصصة في الخارج.

حضر اللقاء الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده عبدالله مجلي وعدد من القيادات العسكرية .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا