رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة ترتيبات إستئناف عمل ونشاط فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشبوة
[27/06/2018 12:57]
شبوة- سبأنت
ناقش الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم عبدالله الأحمدي ،اليوم ،مع مدير عام فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة علوي حيدرة العويني والقيادات الإدارية بالفرع الترتيبات الجارية لإستئناف عمل ونشاط الفرع بعد توقف دام أكثر من ثلاث سنوات بسبب الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الإنقلابية على الشعب والوطن ومؤسسات الدولة المختلفة.

وخلال اللقاء الذي حضره القائم بأعمال مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة علي محمد بوست، أستمع الوكيل الأحمدي إلى شرح عن طبيعة الإجراءات والترتيبات التي يقوم بها فرع الجهاز لإستئناف عمله ونشاطه بدء من شهر يوليو القادم وأبرز الإحتياجات والمتطلبات العملية التي يتطلبها ذلك .

وأكد على ضرورة التسريع في إجراءات وترتيبات إستئناف عمل ونشاط فرع الجهاز بالمحافظة..منوها إلى أهمية وحيوية الدور الذي يجب ان يضطلع به في الحفاظ على المال العام ومحاربة الفساد وتجفيف منابعه..مبديا استعداد قيادة المحافظة لدعم ومساندة فرع الجهاز حتى يتمكن من القيام بالدور المناط به على أكمل وجه .

من جانبه أكد مدير عام فرع جهاز الرقابة والمحاسبة بالمحافظة حرص الفرع على سرعة إستئناف عمل ونشاطه والقيام بمهامه وواجباته العملية بالصورة المنشودة وبفعالية أكبر خلال الفترة القادمة..منوها ان فرع الجهاز قد أعد خطة للنزول الميداني إلى المرافق الإيرادية بالمحافظة خلال الفترة من يوليو حتى سبتمبر القادمين للقيام بأعمال المراجعة والمحاسبة على نشاطاتها المالية خلال الفترة الماضية .

بعد ذلك أطلع الوكيل المساعد للمحافظة على حجم الأضرار التي لحقت بمبنى وتجهيزات فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة وسكن الموظفين التابع له وأعمال العبث والتدمير التي لحقت بهما من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية أثناء سيطرتها على مركز المحافظة في منتصف عام 2015م ..موجهاً قيادة فرع الجهاز بإعداد قائمة بأبرز الإحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها الفرع فيما يخص إعادة إصلاح تلك الأضرار وتوفير التجهيزات الفنية والإدارية والسكنية الملحة والضرورية التي يحتاجها ليتسنى لقيادة المحافظة متابعة تلبيتها وتوفيرها مع الجهات المركزية المختصة .


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا