رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد بمحافظتي شبوة والمهرة
[10/05/2018 01:56]
المهرة - شبوة- سبأنت
احتفل في محافظة شبوة ،اليوم، باختتام فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد لهذا العام والذي نفذ تحت شعار ( التزامك بالنظام ، دليل وعيك ).

وأشاد محافظ المحافظة اللواء علي راشد الحارثي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن عوض مسعود الدحبول بالجهود التي بذلت من أجل تنفيذ وانجاح فعاليات أسبوع المرور بالمحافظة لهذا العام بالصورة المنشودة رغم الظروف الصعبة وشحة الإمكانيات المتوفرة الناجمة عن تداعيات الحرب الظالمة التي تشنها مليشيا الحوثي الإنقلابية على الشعب والوطن..مؤكدان على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل تجاوز تلك التداعيات والمعضلات والعوائق المترتبة عنها في شتى المجالات.

وشدد الحارثي والدحبول ،على أهمية ان يضطلع جميع مستخدمي الطريق بدورهم ومسئولياتهم في الحفاظ على نظام السلامة المرورية والالتزام بأنظمة وقواعد المرور وبما يساهم في الحد من وقوع الحوادث المرورية وتجنب مخاطرها وخسائرها البشرية والمادية ، وعلى أهمية ان يبذل رجال المرور المزيد من الجهود من أجل رفع مستوى الوعي المروري في أوساط المجتمع.

من جانبه أشار مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد حسين محمد شنيتر إلى أبرز الفعاليات المرورية التوعوية والإرشادية التي شهدتها المحافظة خلال أسبوع المرور وإلى الجهود التي بذلت لتنفيذها وانجاحها..مؤكدا ان الاحتفال بأسبوع المرور لهذا العام في المحافظة بعد توقف دام ثلاث سنوات جاء تأكيدا على قدرة إدارة شرطة السير بالمحافظة على المضي قدما في تطبيع الحياة العامة وإعادة الاعتبار لقواعد حركة السير في المحافظة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها .

وتم تكريم رجال المرور وانصارهم من طلاب المدارس الذين شاركوا في تنفيذ وانجاح فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد بالمحافظة لهذا العام ، كما تم منح بعض الطلاب المشاركين في الأسبوع وثائق قيادة سيارات مجانية من شرطة السير بالمحافظة بعد اجتيازهم لاختبار القيادة بنجاح .

حضر اختتام الحفل ،أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر ووكيل المحافظة المساعد سالم عبدالله الأحمدي وقائد القوات الخاصة بالمحافظة الرائد احمد طالب المرزقي وعدد من القيادات الأمنية والإدارية بالمحافظة.

من جانب اخر ،اختتمت إدارة شرطة السير في محافظة المهرة ،اليوم، فعاليات أسبوع العربي الموحد بحفل خطابي و تكريمي.

وأشار الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، إلى أهمية التوعية المرورية في المجتمع والاسهام في تقليل الحوادث والالتزام باداب المرور وإجراءات السلامة في الطرقات.

وأستعرض مدير إدارة شرطة السير العقيد سالم الكثيري، الأنشطة والفعاليات المرورية التي تم تنفيذها خلال اسبوع المرور، موضحا ان الفعاليات تركزت على نشر الثقافة المرورية، والتقيد بالقواعد والأنظمة المرورية، وتكثيف العمل الميداني لرجال المرور

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من رجال المرور والجهات التي ساهمت في إنجاح فعاليات الأسبوع.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا