رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن دغر يصل مدينة الشحر ويضع حجر الأساس لمشروع محطة كهرباء
[25/04/2018 02:26]

الشحر ـ سبأنت :
قام رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء اليوم، بزيارة تفقدية، لمدينة الشحر بمحافظة حضرموت قادماً من مدينة المكلا التي وصلها يوم أمس في زيارة تفقدية للمحافظة على رأس وفد حكومي رفيع.

وفور وصوله، باشر رئيس الوزراء بمعية محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني ووكيل اول المحافظة عمرو بن حبريش وعدد من الوزراء ووكلاء المحافظة وجموع غفيرة من أبناء المحافظة ، بوضع حجر الأساس لمشروع محطة كهرباء مدينة الشحر بقدرة 35 ميجاوات بتكلفة 30 مليون دولار بتمويل محلي.

وقال رئيس الوزراء "نضع حجر الأساس لمحطة مدينة الشحر في إطار جهود الحكومة وبتوجيهات ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الرامية لإنشاء بنية تحتية جديدة للكهرباء في حضرموت".

وأضاف " نحن اليوم في حضرة التاريخ في مدينة الشحر التي تعد من أقدم المدن التاريخية وعاصمة مدائن حضرموت واليمن وبين أهلها الذين عرفوا بالعلم والمعرفة والأخلاق العالية".

عقب ذلك، طاف رئيس الوزراء والوفد المرافق له، بعدد من أحياء وشوارع مدينة الشحر وقام خلالها بزيارة تفقدية لمدرسة مكارم الأخلاق التي تعد أقدم مدرسة إذ تأسست في العام 1919. والتقى بإدارة المدرسة والكادر التربوي والتعليمي والطلاب.

وأشاد رئيس الوزراء بالدور التعليمي والتربوي الرائد لهذه المدرسة التاريخية التي تعد صرحا علميا ظل نموذجا في إخراج أجيال متسلحة بالعلم والقيم الإنسانية والأخلاق العالية.

واستطر قائلا " إن هذه المدينة تخرج من أبنائها كوكبة لامعة من المفكرين والمبدعين ورجال السياسة، نظرا للتعليم الذي تلقوه". مؤكدا حرص الحكومة وتوجهها نحو بناء المزيد الجامعات والمدارس في محافظة حضرموت وباقي المحافظات.

كما أكد رئيس الوزراء على أهمية التعليم في المرحلة الحالية لتحصين النشء والشباب من الأفكار الهدامة والمتطرفة.





رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا