وزير الخارجية يبحث مع سفيرة الدنمارك سبل تعزيز العلاقات الثنائية
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع سفيرة الدنمارك لدى اليمن ليزا لوته بليزنير، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على انتصارات الجيش الوطني في جبهة المقاطرة وهيجة العبد
[26/03/2018 03:45]
عدن ـ سبأنت

اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي.

واطلع رئيس الجمهورية من محافظ لحج، على الانتصارات التي حققها الجيش الوطني في جبهه المقاطرة هيجة العبد على ميليشيا الحوثي الانقلابية.

أشاد فخامته بالانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني لتحرير اليمن من عبث المليشيا.. محملاً المحافظ ، نقل تحياته الى الجنود والصف والضباط المرابطين في الخطوط الامامية لدحر قوى التمرد والشر والطغيان .

واشاد رئيس الجمهورية بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظه لحج في تطبيع الحياة وتثبيت الامن والاستقرار وتوفير الخدمات وتفعيل مؤسسات الدولة بالمحافظة.

وحث رئيس الجمهورية المحافظ على سرعة توفير الخدمات للمواطنين في المديريات والمناطق المحررة والعمل على تطبيع الأوضاع واستتباب الأمن والاستقرار.

كما ثمن رئيس الجمهورية جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وكافه دول التحالف الداعم لشرعيه باليمن ومواقفهم المشرفة الى جانب اشقائهم من أبناء الجيش الوطني للدفاع عن الهوية الوطنية والمصير المشترك ضد المليشيا الانقلابية.

من جانبه ،اعرب محافظ لحج عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية ودعمه لمحافظه لحج في مختلف المجالات والدفع بعجله المشاريع والتنمية والبنيه التحتية ولمتابعته الحثيثة والإشراف المباشر لسير المعارك الذي يسطرها ابطال الجيش الوطني ضد المليشيات الانقلابية وفق الخطط العسكرية وتوجيهات فخامته.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيتي تهنئة من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس البرلمان العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أخيه الرئيس المصري بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا