رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل محمد سالم بادينار
[21/03/2018 04:33]
الرياض- سبأنت
أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر،اليوم،اتصالاً هاتفياً بعادل محمد بادينار، عزاه في وفاة والده المناضل محمد سالم بادينار الذي وافته المنية اليوم، بعد حياة حافلة بالعطاء.

واشار الى مناقب الفقيد التي جسدها خلال مشوار حياته في مجال المحاماه مترافعا أمام المحكمة العليا للجمهورية، وهو شخصية سياسية واجتماعية وقانونية فذة قضى معظم حياته في خدمة الوطن.

وقال رئيس الوزراء "إن الوطن خسر بوفاة المناضل بادينار أحد القيادات الوطنية المشهود لها بالخبرة والكفاءة، حيث أفنى عمره في خدمة بلاده ومجتمعه من خلال تقلده العديد من المناصب القيادية والإدارية في محافظة المهرة التاريخية".

وعبر رئيس الوزراء عن عظيم حزنه ومواساته لأسرة وأبناء الفقيد عبدالله وهزاع وسعيد، وكافة محبيه وأصدقائه، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن الفقيد من مواليد مديرية سيحوت بمحافظة المهرة 1948م تلقى تعليمه من الابتدائي إلى الجامعي في دولة الكويت، وانضم إلى حركة القوميين العرب في بداية الستينات، وهو يعتبر من مناضلي ثورة 14 اكتوبر وقد تولى العديد من المناصب أبرزها، مأمور مديرية سيحوت، و مدير عام التربية والتعليم بمحافظة المهرة، و عضو مجلس الشعب الاعلى، كما عمل سكرتير ثالث لسفارة اليمن بالكويت، ورئيس نيابة محافظة المهرة، ومحافظ محافظة المهرة، و عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، و سكرتير هيئة رئاسة مجلس الشعب الاعلى، وعضو مجلس النواب من عام 1990م - 1997م ومستشار مجلس الرئاسة.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا