رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
بوريل: اوروبا تخسر علاقاتها مع الدول العربية
أقر رئيس الدبلوماسية الأوروبية جوزيب بوريل بأن رد فعل الاتحاد الأوروبي تجاه نزاع أوكرانيا وقطاع غزة "كلف الاتحاد ثمنا غاليا" بعلاقاته مع الدول العربية وإفريقيا وغيرها.
بنك الكويت المركزي يعلن ارتفاع عرض النقد في فبراير الماضي الى 39.2 مليار دينار
أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم الأحد، ارتفاع عرض النقد بمفهومه الواسع (ن2) بنسبة 0.9 في المئة في فبراير الماضي على أساس شهري ليبلغ 39.2 مليار دينار كويتي (نحو 129.3 مليار دولار أمريكي).
إنتر ميلان المتصدر يتعادل مع كالياري بهدفين لمثلهما
تعادل إنتر ميلان مع ضيفه كالياري بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة استكمال تحرير المناطق التي لاتزال تحت سيطرة المليشيا
[14/02/2018 01:38]
عدن- سبأنت
ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماعاً للمجلس بحضور محافظي محافظات عدن، ولحج، والضالع، وأبين، وعدد من القيادات العسكرية.

واكد رئيس الوزراء ،على ضرورة استكمال تحرير المناطق التي لاتزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية..مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في كافة الجبهات في الساحل الغربي والتقدم نحو مشارف العاصمة صنعاء، وذلك لإنهاء الانقلاب على الشرعية الدستورية وإنهاء التمدد الإيراني في المنطقة.

وشدد على مضاعفة الجهود لاستبباب الأمن في المحافظات المحررة، ورفع مستوى الحيطة والحذر لمكافحة الإرهاب وكل ما يقلق السكينة العامة للمجتمع.

و أدان مجلس الوزراء قتل أئمة المساجد في عدن، والتي كان آخرها استشهاد إمام مسجد الثوار بالمعلا الشيخ شوقي كمادي، الذي غدرت به مجموعة مجهولة مسلحة..مشددا على ضرورة ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة والوقوف في وجه كل من يريد العبث بأمن الوطن والمواطن وإثارة القلاقل والفتن.

كما أكد المجلس على ضرورة توحيد القرار العسكري والأمني، والذي لن يتحقق إلا من خلال دمج كافة الوحدات العسكرية والأمنية تحت مظلتي وزارة الداخلية والدفاع..مشددا على عدم تنفيذ أي مداهمات مالم تستند على معلومات حقيقية وتحريات دقيقة وأخذ إذن مسبق من النيابة العامة.

واستمع المجلس إلى تقرير مفصل قدمه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسيري حول الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن..مؤكداً ان الوزارة تعمل وبجهود كبيرة على تفعيل الاجهزة الامنية في كافة مديريات المحافظة .

وقدم محافظي محافظات لحج والضالع وأبين والقائم بأعمال محافظ عدن، جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية والخدمية في المحافظات الأربع، ومدى تقدم العمل في مختلف المجالات والمشاريع التنموية..مشيدين برعاية ودعم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لتحسين مستوى أداء كافة الخدمات الأساسية في المحافظات..مؤكدين أن كافة أبناء المحافظات يرفضون كافة دعوات العنف والفوضى ووقوفهم الدائم إلى جانب الشرعية.

ووقف المجلس على عدد من القضايا في جدول الأعمال واتخذ حيالها جملة من القرارات والإجراءات المناسبة.


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
رئيس الوزراء: المدرسة الوسطى تجسد عراقة أبناء حضرموت في العلم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا