رئيس مجلس القيادة يستقبل المديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسف
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عثمان مجلي اليوم الخميس في نيويورك، المديرة التنفيذية لمنظمة الامم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، كاثرين راسيل.
الجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لوقف التصعيد الإجرامي الإسرائيلي في المنطقة
طالبت جامعة الدول العربية، مجلس الأمن الدولي بضرورة التحرك لوقف التصعيد الإجرامي الذي تمارسه إسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان..محذرة من اتساع دائرة النار والدمار وخروج الأمور عن السيطرة.
الأسهم الأوروبية تصعد مع ترقب تصريحات المركزي الأوروبي
صعدت الأسهم الأوروبية، اليوم، في ظل ترقب المستثمرين تصريحات ستدلي بها كريستين لاغارد رئيسة البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم.
برشلونة يحقق فوزه السابع تواليا على حساب خيتافي
واصل فريق برشلونة انطلاقته الجيدة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزه السابع تواليا على حساب ضيفه خيتافي (1- صفر) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" بمدينة برشلونة في الجولة السابعة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هيئة العمليات تحتفل بتخرج عدد من الدورات التخصصية
[09/06/2024 02:32]
مأرب - سبأنت
احتفلت هيئة العمليات، اليوم الأحد، بتخرج عدد من الدورات التخصصية شملت (نظم المعلومات الجغرافية GIS، إدارة عسكرية، إعداد فريق التدريب المركزي للمشاة، هندسة الإلكترونيات المتقدمة وصيانة أجهزة الإتصالات، ودورة هندسة عسكرية متقدمة، والدورة التأسيسية مساحة عسكرية).

ونقل رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، في كلمته خلال الحفل، إلى الخريجين والحاضرين، تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية..موضحًا أن تخرج عدد من الدورات التدريبية التأهيلية التخصصية والنوعية التي نفذت من قبل مدارس دوائر هيئة العمليات، تأتي تنفيذًا لخطط وبرامج التدريب للعام 2024م.

وأشاد اللواء الأشول، بجهود فرق التدريب في المدارس التخصصية بهيئة العمليات ومراكز ومعاهد التدريب للقوات المسلحة ومدارس قتال المناطق العسكرية خلال الفصل الأول والثاني من العام التدريبي 2024..مشيراً إلى أن هذه الجهود من شأنها رفع الجاهزية القتالية ومستوى الاستعداد القتالي لقواتنا لتنفيذ المهام المختلفة بكفاءة واقتدار وعلى أكمل وجه.

وتطرق رئيس هيئة العمليات، إلى موضوع فتح طريق مأرب- البيضاء، معتبراً هذا حق أصيل لكل مواطن يمني..لافتاً إلى أنه منذ إعلان عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، مبادرة فتح الطرق من جانب واحد قبل أربعة أشهر، شاركت القوات المسلحة ممثلة بدائرة الاشغال ودائرة الهندسة بإعادة تأهيل وتمهيد ومسح الطرق وتجهيز نقاط السيطرة لتهيئة الطرق وتسهيل عبور المواطنين والتخفيف من معاناتهم في الطرق البديلة التي فرضت عليهم بسبب حرب تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وأضاف اللواء الأشول "ان القوات المسلحة قدّمت في سبيل ذلك وبالتزامن مع فتح الطريق 11 شهيدًا وعدد من الجرحى إثر تعرض تلك الفرق وقوة الحماية لضربات غادرة من قبل المليشيا الحوثية الارهابية أثناء تنفيذهم لأعمال مسح الطريق".

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي ومساعد رئيس هيئة القوى البشرية العميد عبدالله فاضل وعدد من مدراء الدوائر ومدراء المدارس والمراكز التدريبية، ورؤساء شعب التدريب في المناطق، جرى تكريم المبرزين من خريجي الدورات التدريبية المختلفة بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية.


رئيس مجلس القيادة يستقبل المديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسف
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
رئيس مجلس القيادة: الطريق الى السلام الاقليمي يبدأ بدعم الدولة الوطنية والقوى المعتدلة في المنطقة
العرادة وبن مبارك يضعان حجر الأساس لإنشاء مبنى كلية الطب بجامعة إقليم سبأ بتمويل سعودي
اجتماع برئاسة العرادة يناقش أوضاع جامعة إقليم سبأ وإنجازاتها وخططها المستقبلية
وزير الخارجية يلتقي السكرتير التنفيذي لمنظمة الحظر الشامل للتجارب النووية
وكيل حضرموت المساعد يزور قيادة قوات الدعم والاسناد بسيئون
العرادة وبن مبارك يشهدان عرضاً عسكرياً لوحدات من الجيش والمقاومة الشعبية
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يعزي أمين وربيع العكيمي
السفارة اليمنية في قطر تحتفل بثورتي ٢٦ سبتمبر و ١٤ اكتوبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا