رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن
[20/10/2016 10:53]

الرياض ـ سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم المبعوث الاممي لدى بلادنا اسماعيل ولد الشيخ وذلك في إطار زياراته المتوالية لمتابعة فرص السلام والسعي لتحقيق متطلباته تلبية لمصلحة الشعب اليمني ودعم المجتمع الدولي لإرساء معالمه ومحدداته وفقا والمرجعيات والقرارات ذات الصِّلة.

وفي اللقاء جدد فخامة الرئيس حرصه الدائم نحو السلام النابع من قناعته بان الحرب تفضي دوما الى طاولة الحوار ومن اجل ذلك قدمنا التنازلات تباعا حقنا لدماء شعبنا اليمني وانطلاقا من مسؤلياتنا الوطنية تجاه ابناء وطنا كافه والتي لم يعيرها الانقلابيين اهتماما طوال الفترة الماضيه وفي محطات السلام المختلفة.

وقال فخامة الرئيس لقد وجهنا مختلف القيادات الميدانية الالتزام بالهدنة المحددة رغم الخروقات المرصودة للانقلابيين في مختلف مناطق التماس وكذلك في المدن ومنها تعز.

وتمنى فخامة الرئيس ان يحتكم في النهايه الانقلابيين لصوت العقل والمنطق لمصلحتهم اولا ومصلحة جميع ابناء الوطن لحقن الدما واستئناف استحقاقات المرحلة المقبله التي اجمع عليها كل اليمنيين وارتد عنها الانقلابيين ..مشيدا بجهود المبعوث الاممي والمجتمع الدولي لما من شانه تحقيق السلام الذي يتطلع آلية شعبنا اليمني.

من جانبه عبر المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ عن تقديره لفخامة الرئيس ودعمه الدائم للمسار السلمي و صولا الى الموافقه على إقرار الهدنه الحاليّه التي نامل استمرارها والبناء عليها لتحقيق سلام دائم ووقف للأعمال القتالية.. مؤكدا على ضرورة تفعيل لجنة التهدئة والتئام اجتماعاتها للوقوف على تداعيات الوضع الميداني مع التاكيد على أهمية إيصال المساعدات الإنسانية وفك الحصار على المدن لانعكاساتها وفوائدها الإيجابية.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجيه عبدالملك المخلافي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهوريهً الدكتور عبدالله العليمي.



رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا