رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
افتتاح الخيمة المجانية للكشف عن سرطان الثدي في المكلا
[06/10/2016 07:02]
المكلا ـ سبأنت :
افتتحت اليوم في المكلا الخيمة المجانية للكشف عن سرطان الثدي في مركز مكلا مول التجاري بالتزامن مع أكتوبر شهر التوعية العالمي.

أفتتح الفعالية التي أطلقتها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان " أمل " وبتمويل الهلال الأحمر الإماراتي وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي.
و تخللتها عدة أركان توعوية شملت الفحص الذاتي للثدي والاستشارات الطبية والتوعية الإعلامية و المحاضرات التثقيفية وعرض تجربة لحالة تعافت من المرض .

وأشاد العمودي بالأعمال الخيرية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتي تدل على حرصها الشديد على مد يد العون الخيري ضمن رسالتها الإنسانية النبيلة .. ونوه بجهود مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان " أمل" في خدمة مرضى السرطان وتطور أدائها المؤسسي.

و أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور وليد البطاطي أن البرنامج يأتي ضمن الفعاليات التوعوية بمرض سرطان الثدي في الشهر الوردي الذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام وتهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي لدى النساء إضافة إلى مشاركة المعلومات حوله وتوفير خدمات الكشف والفحص المتعلقة به.

و أكد أن جميع الأنشطة التي اختيرت لهذه الحملة تحمل أبعادا تثقيفية وترفيهية في آن واحد إلا أن الأهم من ذلك هو أنها تتطلب تفاعلا ومشاركة عملية من المجتمع.. مثمنا دور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دعم فعاليات البرنامج المتنوعة.

من جانبه أكد رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت مطر الكتبي حرص الهيئة على دعم المشاريع والمبادرات المجتمعية وتقديم كل الدعم خصوصا عندما يتعلق الأمر بموضوع مجتمعي سامي الهدف مثل تلك الحملة .

وأضاف الكتبي "إن رعاية حملة الشهر الوردي تأتي من منطلق رسالة الهيئة تعزيز وإيلاء قيم التآخي الإنساني والتي تستهدف جميع مناحي الحياة وتتنوع ما بين جهود تنموية وإغاثية انطلاقا من قيم وشيم التعاطف والتراحم الإنساني ومساعدة ونجدة المحتاجين للعون ودعم كافة المبادرات الإنسانية الخيرية ".

حضر تدشين الفعالية مستشار المحافظ لشؤون مديريات ساحل حضرموت عمر الحيقي وممثل الهلال الأحمر الإماراتي شوقي التميمي ورئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس التجارية الشيخ عبيد صالح التميمي ومدير مركز هايبر المستهلك يماني التميمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء المؤسسات والجمعيات الشبابية.




رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي
اليمن تشارك في الاجتماع الـ 58 للمجلس الفني لهيئة التقييس الخليجية في الدوحة
وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي
انطلاق ندوة دولية بعنوان (اليمن..الحضارة والتاريخ) في الرباط
الوكيل العامري يطلع على أنشطة مشروع تعزيز الصمود في قطاع الري والزراعة بوادي حضرموت
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكوبي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا