رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البورصة المصرية تخسر 8 مليارات جنيه الشهر الجاري
[30/09/2016 12:34]

القاهرة - سبأ نت

خسرت البورصة المصرية خلال تعاملات الشهر الجاري نحو 8 مليارات جنيه، ليبلغ رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة 8ر404 مليارات جنيه.

وهبط مؤشر ( إيجي اكس 30 ) بنحو 39ر3 % ليصل إلى مستوى 7881 نقطة، وتراجع مؤشر ( إيجي اكس 70 ) بنحو 64ر1 % ليغلق عند مستوى 352 نقطة، وفقد مؤشر( إيجي إكس100 ) نحو 13ر2 % من قيمته ليصل إلى مستوى 790 نقطة.

وأشار التقرير الشهري للبورصة المصرية إلى أن إجمالي قيم التداولات انخفضت لتبلغ 7ر9 مليارات جنيه، مفيدًا بأن كمية التداول بلغت 036ر2 مليون ورقة منفذة على 248 ألف عملية.

ونوه إلى أن تعاملات المصريين استحوذت على 74ر73 % من إجمالي تعاملات السوق، وأن الأجانب غير العرب استحوذوا على نسبة 55ر17 %، والعرب على 71ر8 % بعد استبعاد الصفقات.

وأفاد التقرير بأن تعاملات الأجانب غير العرب سجلت صافي شراء بقيمة 94ر393 مليون، وأن تعاملات العرب سجلت صافي شراء بقيمة 513ر1 مليار جنيه بعد استبعاد الصفقات.

وأوضح أن المؤسسات استحوذت على 06ر58 % من المعاملات في البورصة، وأن باقي المعاملات كانت من نصيب الأفراد بنسبة 94ر41 % ، مشيرًا إلى أن المؤسسات سجلت صافي بيع بقيمة 36ر306 مليون جنيه بعد استبعاد الصفقات.

وخلص التقرير إلى القول إن إجمالي قيمة التداول على السندات بلغ 051ر2 مليار جنيه، وأن إجمالي حجم التعامل بلغ 990ر1 مليون سند تقريبًا.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا