رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصال هاتفي بقائد محور تعز
[29/09/2016 11:50]
تعز ـ سبأنت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الليلة اتصالاً هاتفياً بقائد محور محافظة تعز اللواء الركن خالد فاضل .

وهنأ رئيس الجمهورية خلال الاتصال قائد المحور بالعيد الـ 54 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والعيد الـ 53 لثورة الرابع عشر من أكتوبر وحمله نقل تهانيه الى القادة والضباط والصف والجنود من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء محافظة تعز .

وقال فخامة الرئيس "اليوم يحتفل شعبنا بعيد ثورة الــ 26 من سبتمبر الخالدة التي برزت إلى الوجود كحقيقة وحتمية وطنية وتاريخية تجسدت فيها الانتصارات الحاسمة للإرادة الوطنية التحررية التي تتوج اليوم بانتصارات وبطولات شعبنا في مختلف المواقع والجبهات القتالية وتمكنهم من فك الحصار المطبق على المدينة ودحر الإماميين الجدد ".

وثمن رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية التي سطرها الجيش والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار والشرعية الدستورية وإعادة الحياة الى طبيعتها وانهاء عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والتي خلفت مأسي كبيرة على الوطن والمواطن.

وأشار رئيس الجمهورية الى ان هذه الانتصارات الساحقة والكبيرة تأتي بفضل الله وبفضل الموقف الموحد لأبناء تعز الصامدين في وجه المليشيا التي عاثت فساد وقتلت الأبرياء وفرضت حصاراً خانقاً على السكان بغية رضوخهم لمشروعهم الانقلابي الا انهم كانوا ومازالوا أبناء تعز صامدين كصمود جبل صبر وقلعة القاهرة الشامخة.

وترحم فخامته على أرواح كافة شهداء الوطن الأبرار .. مؤكدا ان تضحياتهم لن تذهب هدراً .. موجها التحية لكل للأبطال الميامين في جيشنا الوطني ومقاومتنا الباسلة في كل الجبهات والميادين، والتقدير والعرفان لكافة دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال رئيس الجمهورية" نثق أننا سنحتفي بأعيادنا الوطنية القادمة وقد تخلصنا من كابوس الانقلاب، للمضي نحو تحقيق تطلعات وحلم اليمنيين ببناء الدولة الاتحادية المنصوص عليها في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل في وطن آمن ومزدهر ومستقر".

من جانبه عبر قائد محور محافظة تعزعن شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على دوره من خلال متابعته المستمرة للتجهيزات وموعد التحرير الذي استطاع من خلاله الأبطال الاشاوس من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الباسلة من تحقيق الأهداف والتطلعات التي نذروا أنفسهم لتحقيقها دفاعا عن أبناء مدينة تعز وعن وطنهم اليمن لتدحر تعز والى الأبد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

وأشاد بمواقف ودعم دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة لمساندتها الفاعلة في هذه الانتصارات .



رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيتي تهنئة من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس البرلمان العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أخيه الرئيس المصري بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا