وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في قطاع النقل.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,013.12 بانخفاض وقدره 3.92 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 762.17 بانخفاض وقدره 4.15 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العمقي يؤكد على أهمية استقرار أوضاع الكهرباء في مدينة المكلا ومناطق ساحل حضرموت
[04/05/2016 05:40]
المكلا-سبأنت

أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي أهمية استقرار أوضاع الكهرباء وإيجاد معالجات سريعة لتزويد محطات الكهرباء بالوقود تفادياً لأي انقطاع للتيار الكهربائي في مدينة المكلا ومناطق ساحل حضرموت.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الامين العام للمجلس المحلي اليوم وضم مكتب مؤسسة لكهرباء والتوليد وفرع شركة النفط بالمكلا لمناقشة الإجراءات العاجلة المتخذة بشأن استمرارية مؤسسات الخدمات في اداء نشاطها لخدمة المواطنين والتنسيق المشترك بينها وفرع شركة النفط فيما يتعلق بتزويدها باحتياجاتها من الوقود.

ووجه العمقي مكتب الكهرباء والتوليد، بمضاعفة جهودهما لاستقرار خدمات الكهرباء للمواطنين..مشددًا على أهمية توعية المواطنين بترشيد استهلاك الكهرباء والحد من الربط العشوائي واتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد المخالفين والمعتدين على شبكات الكهرباء.

كما استعرض الاجتماع خطة تحسين الشبكة الداخلية للكهرباء وما تم انجازه من مشروع تصريف الطاقة لمدينة المكلا وضواحيها بقدرة 20 ميجا وات والذي يتضمن إنشاء محطة تحويلية جهد 33/11 ك . ف . بحي العمال بالمكلا وإنشاء شبكة أرضية جهد 33 ك . بطول 11 كليو متر .

ودعا الاجتماع الى سرعة استكمال كافة الإعمال والتمديدات في هذا المشروع ليتم افتتاحه رسمياً في 18 مايو القادم لما من شأنه الاسهام في زيادة السعة الإجمالية للمحطات التحويلية لمنطقة ساحل حضرموت وتخفيف الأحمال على المحولات التحويلية المتجاوزة في محطة المنورة إضافة إلى ربط أحياء المكلا القديمة وحي العمال وضمان استمرار التيار الكهربائي لهذه الأحياء السكنية والاستجابة للطلبات الجديدة لإدخال خدمة الكهرباء.


السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا